رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حتى 55 سنة.. وزارة العمل تعلن عن فرصة عمل بـ127 ألف جنيه

نشر
وزارة العمل
وزارة العمل

تلقت وزارة العمل طلبا من الشركة القطرية للصناعات الدوائية بدولة قطر، بشأن احتياجها لمصرى للعمل بوظيفة "مدير تنفيذي" وفقًا للشروط والمزايا المحددة بالطلبية.

الإدارة المركزية للتشغيل بوزارة العمل بالتنسيق والتعاون مع الجانب القطري تلقت تلك الطلبية وأن التقديم للحصول على الوظيفة لمدة 5 أيام تبدأ من غد الأحد حتى الخميس 10 أغسطس المقبل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو : [email protected].

الشروط الواجبة

يشترط في المتقدمين: خبرة فى إدارة مصانع الأدوية لا تقل عن 10 – 15 سنة، وأن يكون حاصل على مؤهل فى نفس النشاط، وألا يزيد سن المتقدمين عن 55 سنة، والراتب الشهري لا يقل عن 15 ألف ريال قطري وبدون حد أقصى وفقاً للخبرة، مع توفير كافة البدلات من سكن، وبدلات ، والانتقالات، وتذاكر السفر، وتأمين صحى، على أن ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني المشار إليه.


الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل بوزارة العمل أوضحت أنه بعد تلقى كافة الطلبات وانتهاء مواعيد التقديم، سيتم الاتصال بالمتقدمين تليفونيا، وتحديد موعد ومكان المقابلة الشخصية تحت إشراف وزارة العمل.

وزارة العمل أكدت استمرار سعى الإدارة للقيام بمهامها فى حماية ورعاية وتشغيل الأيدى العاملة داخل مصر وخارجها والإعلان عن مخلتف الطلبيات فور وصولها والإشراف عليها؛ للتأكد من مراعاة معايير العمل الدولية فى مختلف بنود العقود التى يتم توفيرها وتتبعها وحدة توجيه ما قبل المغادرة للمصريين الراغبين فى العمل بالخارج، تعمل على تسهيل عمليات التوظيف العادل والأخلاقي وحماية الظروف التي تضمن العمل اللائق.


فرص عمل للشباب

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة توافر فرص عمل للشباب في إحدى شركات الأمن والحراسة.

محافظة الجيزة أفصحت عن أماكن فرص العمل المتاحة أحد البنوك فرع شارع مراد بالجيزة وفرع فيصل، محطة مترو المريوطية وحي الأشجار إضافة إلى إحدى المنظمات بأكتوبر وكمباوند سكني بمدينة السادس من أكتوبر.

محافظة الجيزة أشارت إلى أن الوظائف توفر للمتقدمين مزايا عدة أبرزها المؤهل بداية من ابتدائية ما عدا البنك من متوسط - السن من 21 : 54 - العمل 12 ساعة ويوجد سكن ومواصلات من السكن إلى الموقع حسب بيان محافظة الجيزة.

وعن مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف أكد جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة الحضور لمقر الجهاز في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 عصرا، وللاستفسار يمكن التواصل مع الجهاز عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 - 35711198".

عاجل