رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إصابتهما بالتسمم.. تطورات الحالة الصحية للفنانة هبة مجدي وابنتها

نشر
هبة مجدي
هبة مجدي

الفنانة هبة مجدي تحولت في الساعات القليلة الماضية إلى ترند، لتبدأ محركات جوجل في البحث عنها، بعد أن تعرضت هبة مجدي وابنتها لحالة تسمم، وجرى نقلهما على الفور لأحد المستشفيات.

ونشرت الفنانة هبة مجدي صورة لابنتها وهي على سرير بالمستشفى، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلة: "محدش يأكل من المطعم ده، أنا ودهب أكلنا منه إمبارح وإحنا لسه خارجين من المستشفى الحمد لله على كل شيء".

زوج هبة مجدي

ومن جانبه كتب زوج الممثلة هبة مجدي وهو المغني محمد محسن منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك يطمئن فيه المتابعين بأن زوجته وابنته بخير وبخروجهما من المستشفى بسلام.

هبة مجدي 

آخر أعمال الفنانة هبة مجدي

في الموسم الرمضاني الماضي شاركت الفنانة هبة مجدي، في مسلسل "المداح 3" والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار عرض أجزائه الثلاثة، والعمل بطولة: حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث: يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقى، خالد زكى، سلمى أبوضيف وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج الذي قام بإخراج الجزءين الماضيين.

هبة مجدي 

قصة مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية "صابر المداح" الذي تبناه وربَّاه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

هبة مجدي 

المشوار الفني لـ هبة مجدي

بدأت الفنانة هبة مجدي مسيرتها الفنية منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها وذلك من خلال ظهورها في مسلسل "بوجي و طمطم"، فوازير "عمو فؤاد" وذلك في عام 1998 وحتى عام 2003، هبة مجدي ممثلة مشهورة استطاعت في بضع سنوات أن تحقق تميزاً في الساحة الفنية فقد تميزت بالأداء المتنوع ما بين الكوميديا والدراما  وحجزت لنفسها مكان بين العديد من الوجوه المصرية الشابة، تألقت في أعمالها التليفزيونية والسينمائية وبدأت أول عمل تليفزيوني حقيقي لها أمام الفنان القدير محمد صبحي من خلال مسلسل “أنا وهؤلاء” وذلك في عام 2005.

هبة مجدي 
عاجل