رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك

نشر
 يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع المهاجم الشاب يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك في صفقة انتقال حر، في إطار رؤية وخطة النادي للاعتماد على اللاعبين الواعدين ودعم الفريق بأفضل اللاعبين والمواهب الشابة.

ويوسف أسامة نبيه من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم المصرية وهو من مواليد سبتمبر عام ٢٠٠٠ ويبلغ من العمر ٢٢ عاما، ويجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر.

ولعب يوسف أسامة نبيه من قبل في صفوف أندية انبي وأسوان والزمالك، ويعتبر من أكثر المواهب الشابة التي لفتت الأنظار خلال المواسم الماضية.

 

بيراميدز يتعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي


أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وأنهى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز تفاصيل انضمام المهاجم الدولي الكونغولي المتميز في إطار خطة الإدارة التنفيذية في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز، خاصة وأن بيراميدز مقبل على مشاركات عديدة محليا وقاريا، ويبدأ مشواره في منتصف سبتمبر في دوري أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري.

فيستون ماييلي هو مهاجم دولي من الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 29 عاما، وسبق له تمثيل نادي فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يرتدي قميص يانج أفريكانز منذ 2021.

ولعب ماييلي 17 مباراة في دوري أبطال أفريقيا في وقت سابق وسجل 11 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى، كما أنه لعب 31 مباراة سابقة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 6 آخرين، وهو هداف النسخة السابقة في الكونفدرالية.

وفي الدوري الكونغولي لعب مع فيتا كلوب 13 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3، ولعب مع يانج أفريكانز 18 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 3 آخرين.

 

 

ولعب المهاجم الدولي 7 مباريات دولية سابقة مع منتخب الكونغو، سجل خلالها هدفا واحدا.

بيراميدز يتعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي
بيراميدز يتعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي
بيراميدز يتعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي
بيراميدز يتعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي

بيراميدز يجدد عقد شريف إكرامي

أعلن نادي بيراميدز، تمديد تعاقده مع شريف إكرامي حارس المرمى المخضرم بعدما انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

وفي إطار حرص الإدارة التنفيذية للنادي بيراميدز، للحفاظ على القوام الأساسي واللاعبين المتميزين، قرر النادي تمديد عقد إكرامي الذي يعد من العناصر المهمة في صفوف الفريق.

 

 

ويمتلك شريف إكرامي رصيدا كبيرا من المباريات والبطولات، ويعد من أهم حراس المرمى في كرة القدم المصرية، ولديه 24 مباراة دولية مع المنتخب المصري.

اتفاقية توأمة وشراكة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي

وقع ناديا بيراميدز عملاق كرة القدم الجديد في أفريقيا، وبنفيكا البرتغالي، أحد عمالقة كرة القدم التاريخيين في قارة أوروبا، اتفاقية شراكة وتكامل بينهما بعد التوصل لرؤية مشتركة بين الناديين، خاصة وأن الفريق البرتغالي يعد أحد أهم أندية العالم في إخراج المواهب الكروية ويمتلك أكاديميات وقطاعات ناشئين ومواهب هي الأفضل يغزو بها أوروبا وكرة القدم العالمية.

وتتضمن اتفاقية الشراكة إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة وتعاون وتنسيق مستمر بين الناديين، مع التأكيد على أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على الناديين على حد سواء خاصة وأن بيراميدز كذلك يمتلك قطاعا مميزا من الناشئين ونجومه يمثلون قواما أساسيًا لمختلف المنتخبات المصرية في جميع المراحل السنية.

 

 

الاتفاق تضمن كذلك توسيع التعاون مستقبلا على مستوى قطاعات الناشئين وكذلك غيرها من تعاون يخص الفريق الأول بالنادي وكذلك فريق السيدات، وغيرها من مختلف القطاعات الكروية الأخرى، وكذلك ورش تعليمية ورياضية للاعبين والمدربين وجميع العاملين بقطاع الكرة،

وجاءت الشراكة بعد إعجاب نادي بنفيكا ورئيسه بسرعة وصول نادي بيراميدز إلى مستويات القمة بين أندية قارة أفريقيا في خلال سنوات بسيطة، وبات أحد أكبر الأندية المصنفة في القارة السمراء وكرة القدم العربية، وكذلك الإنجازات التي حدثت على مدار سنوات قليلة.

ويأمل نادي بيراميدز أن تعود تلك الشراكة على الكرة المصرية بفائدة كبيرة، خاصة وأن بنفيكا هو أحد أكبر وأنجح مؤسسات كرة القدم في أوروبا والعالم.


 

عاجل