رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة أرملة صالح سليم.. زينب لطفي تلحق بنجلها هشام بعد أشهر من رحيله

نشر
مستقبل وطن نيوز

توفيت السيدة زينب لطفي أرملة الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، بعد 10 أشهر من وفاة نجلها الفنان هشام سليم 

أرملة صالح سليم 

وأعلنت الفنانة يسرا وفاة والدة زوجها خالد سليم والفنان الراحل هشام سليم وأرملة الكابتن صالح سليم، مشيرة إلى أن العزاء يقتصر فقط على الجنازة، وذلك بعد مرور 10 أشهر على وفاة نجلها.

أرملة صالح سليم 

 وكتبت يسرا عبر حسابها على "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم.. تغمدها الله بواسع رحمته و ألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط".

أذكى السيدات في العالم 

وفي تصريحات سابقة قالت الفنانة يسرا عن زوجة صالح سليم: "زينب دي أنا أعرفها من زمان .. من وأنا صغيرة .. وبحبها جدا .. وبشوف أن دمها خفيف". وأضافت "يسرا": إن زينب زوجة صالح سليم كانت امرأة ذكية جدا وربما تكون من أذكى السيدات في العالم أجمع.

 

وتابعت يسرا أن زينب كانت محبة للقراءة وتقرأ كثيرا في مختلف المجالات وهذا ما جعل منها إمرأة ذكية جدا، بالإضافة إلى أنها كانت عصبية ولكنها تمتلك قلبا حنونًا، مشيرة إلى أن زينب كانت تحب صالح سليم بشكل كبير وهو أيضا كان يعشقها ويحترمها كثيرا.

قصة غرام زينب لطفي وصالح سليم 

ربطت بين زينب لطفي وصالح سليم قصة حب قوية، وكان لقاءهما صدفه خلال رحلة، بعد طلب من صديقة لوالدته بالذهاب معها  إلى الحوامدية للتعرف على طريقة عمل "قمع السكر" في إحدى مزارع القصب، ووقعا بحب بعضهما البعض منذ تلك اللحظة، وتم الزواج بينهما في عام 1955، وأثمر زواجهما عن طفلين هما خالد وهشام.

يعد صالح سليم من أشهر اللاعبين في مصر، والرئيس الأسبق للنادي الأهلي وولد في 11 سبتمبر 1930 ، وتوفي عن عمر يناهز  72 سنة، ويعد من ضمن أهم الشخصيات الرياضية والفنية أيضا، كما أنه خلال مسيرته الفنية قدم العديد من الأعمال المشهورة، وتزوج من السيدة زينب لطفي ولديه ولدان هما الممثل المشهور الراحل هشام سليم، ورجل الأعمال خالد سليم، وشارك في مجال الفن في عام 1960.

عاجل