رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، تجديد حبس متهمين بالتسبب في إنهاء حياة شخص في عين شمس بسبب الميراث، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

بلاغ الحادث

 

تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ووجود متوفى بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة (صاحب محل - مقيم محل البلاغ) بالشقة محل سكنه ولا يوجد به إصابات ظاهرية، وبسؤال (نجله، مقيم بذات العنوان) قرر بحدوث مشادة كلامية بين والده المتوفى وإثنين من أقاربه "مقيمان بدائرة القسم" بسبب خلافات بينهم حول الميراث قاما على إثرها بالتعدي عليه بالسب والضرب بالأيدي "دون إصابات" نتج عن ذلك سقوطه أرضاً ووفاته.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المشكو فى حقهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

 

ضبط طرفي مشاجرة تسببت في وفاة شاب بالوراق


ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتسببين في وفاة شخص، تصادف مروره أثناء مشاجرة بين طرفين، وتحرر محضرا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة العامة.


تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغا بوجود مشاجرة في شارع العروبة بالوراق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين، طرف أول طباخ 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه 25 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل الثاني 19 سنة، وزوجة الأول ربة منزل 55 سنة وزوجة الثاني 50 سنة، طرف ثاني سائق توكتوك 50 سنة مصاب بجرح قطعي بالكتف وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نجله 17 سنة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

كما تبين أنّ سبب المشاجرة أثناء مرور السابع بالتوك توك الخاص به قيادته، حدثت مشادة كلامية بينهما وبين الأول، تطورت إلى مشاجرة تدخل فيها الطرفين بمحاصرة بعضهما، وقامت كل من الرابعة والخامسة من الطرف الأول بإلقاء الحجارة والزجاج من شرفة العقار على الطرف الثاني، وتصادف مرور شخص 30 سنة بمكان المشاجرة، وأصيب بجرح بالرأس وكسر يالجمجمة من الحجارة والزجاج، أودت بحياته فى الحال.

وبمواجهة الطرفين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر محضرا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

 

سيارة ملاكي تدهس أسرة على الطريق الدائري بالوراق


 

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم أعلى دائري الوراق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلاقى العلاج، وتحرر محضرا بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين أعلى دائرى الوراق، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.


والفحص تبين أثناء وقوف سيارة ملاكي يستقلها سائق 60 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبصحبته ربة منزل 40 سنة مصابة بكسر فى الذراع الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجلتها 5 سنوات مصابة بكدمات وكسور وسحجات متفرقة بالجسم، ونجلها 3 سنوات مصاب كدمات وسحجات متفرقة، أعلى الدائري اصطدمت بهما سيارة ملاكى يقودها عاطل 50 سنة مصاب بكدمات وسحجات من الخلف.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلاقى العلاج، والتحفظ على السيارتين، وتحرر محضرا بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل