رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بأسيوط ودمياط

نشر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

وجه قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسيوط - دمياط)، اليوم الأربعاء، حملات أمنية مكبرة استهدفت دوائر مراكز شرطة (الفتح، دمياط، الزرقا، فارسكور)، وأقسام شرطة (أسيوط - أول دمياط – دمياط الجديدة).

حملات أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بأسيوط ودمياط


أسفرت الحملات الأمنية في أسيوط عن ضبط (38) قطعة سلاح ناري عبارة عن (14 بندقية آلية و14 بندقية خرطوش و10 فرد محلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 31 متهما من بينهم 6 لهم معلومات جنائية.


كما تم ضبط (11) قضية اتجار في المواد المخدرة؛ ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 12 متهما، من بينهم 6 لهم معلومات جنائية، وعدد (682) حكما قضائيا متنوعا.


وفي دمياط تم ضبط (5) قضايا اتجار في المواد المخدرة.. بإجمالي مضبوطات عبارة عن (كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جراما، وكمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 12 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيروين)، فضلا عن طبنجة وفرد محلي، وعدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين، من بينهم 3 لهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويجرى استمرار الحملات الأمنية.


على صعيد متصل، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم حال تواجده بمحل سكنه، وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وبندقية آلية ومبلغ مالي وهاتف محمول وسيارة "دون لوحات معدنية".


وبمواجهته، اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامي.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

مديرية أمن سوهاج تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى والمصابين

قامت مديرية أمن سوهاج، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

وأعرب القائمون على الحملة  في سوهاج عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين، على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

مصرع شخص صعقًا بالكهرباء بدار السلام في سوهاج

استقبل مستشفى دار السلام المركزي جنوب شرقي محافظة سوهاج عامل، 24 سنة، جثة هامدة، وذلك على إثر تعرضه لحادث صعق تيار كهربائي عقب ملامسة يده أحد أسلاك الكهرباء العارية مما أدي لصعقه ووفاته.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوفاة عامل عقب تعرضه لصعق تيار كهربائي بدائرة مركز شرطة دار السلام وتم نقله للمستشفى المركزي وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات بورود إشارة من مستشفى دار السلام  المركزي لمركز دار السلام بوصول المدعو أحمد ث ع ع 24 سنة عامل ويقيم دائرة المركز " جثة هامدة " ادعاء صعق كهربائي وبسؤال شقيقه المدعو هادي ث ع ع 25 سنة عامل ويقيم بذات الناحية  أفاد بأنه أثناء تواجد شقيقه المذكور بالمنزل لامست يده إحدى أسلاك الكهرباء العارية مما أدي لصعقه ووفاته 00 ونفي الشبهة الجنائية 

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " توقف بعضلة القلب " نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة صرحت بدفن الجثة.

عاجل