رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس عاطلين سرقا أعمدة الإنارة في الخليفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الثلاثاء، حبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بمنطقة الخليفة.

كانت تمكنت مباحث القاهرة من ضبط شخصين حال شروعهما في سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط 189 تاجر مخدرات بمقابل أبو صير في البدرشين


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على 189 تاجر مخدرات بحوزتهم   68 كيلو جشيش وهيروين وبانجو بمنطقة مقابر أبو صير في البدرشين.


رصدت المتابعات الأمنية ما تم نشره على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن ادعاء (أحد الأشخاص- مقيم بالجيزة) انتشار أعمال ترويج وتعاطى المواد المخدرة بمنطقة مقابر أبوصير بدائرة مركز البدرشين بالجيزة.

وبالفحص تبين قيام الأجهزة الأمنية بتوجيه عدة حملات أمنية على المنطقة محل الشكوى والمناطق المتاخمة لها خلال الفترة من 1/3/2023 حتى 27/7/2023 أسفرت جهودها عن ضبط 169 قضية "مواد مخدرة" بإجمالي 189 متهما، ضُبط بحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 37,250 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 11,300 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 20 كيلو جرام- كمية من مخدر الآيس "الشابو"– عدد 2887 قرص مخدر).

وجارى استمرار توجيه الحملات بالمنطقة المشار إليها لضبط كافة المخالفات.

 

المؤبد لشقيقين قتلا شخصا وسرقا سيارته في العبور

 

قضت الدائرة الثامنة جنايات بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، بالسجن المؤبد لشقيقين؛ لإدانتهما بقتل أحد الأشخاص بسبب خلافات فيما بينهم وسرقته بالعبور، وإلزامهما المصاريف الجنائية.


صدر الحكم برئاسة المستشار عمرو عبد الحميد سيد، وعضوية المستشارين إيهاب عزت، وفوزى حسن، وأمانة سر جابر عبدالمحسن.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 5805 لسنة 2022 جنايات قسم العبور، والمقيدة برقم 3852 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، قيام المتهمين «صلاح. خ، 35 عامًا، عامل»، «يحيي. خ، 26 عامًا، مندوب» في دائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية بقتل المجني عليه «عادل. ع» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعد إلقاء مادة حارقة «شطة» على وجهه وتمكنا بتلك الوسيلة من سرقة السيارة الخاصة به وهاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمان كان بينهما وبين المجني عليه خلافات فأعدا مخططهما ونفذاه على النحو المُشار إليه وتمكنوا بتلك الوسيلة من إتمام جريمتهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابعت أوراق القضية، أن المتهمان حازا وأحرزا سلاح أبيض «مطواة» دون مسوغ قانوني من الجهات المختصة، فضلًا عن حيازتهما مادة حارقة شطة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل