رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب.. الشروط والمواعيد

نشر
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة توافر فرص عمل للشباب في إحدى شركات الأمن والحراسة.

محافظة الجيزة أفصحت عن أماكن فرص العمل المتاحة أحد البنوك فرع شارع مراد بالجيزة وفرع فيصل، محطة مترو المريوطية وحي الأشجار إضافة إلى إحدى المنظمات بأكتوبر وكمباوند سكني بمدينة السادس من أكتوبر.

محافظة الجيزة أشارت إلى أن الوظائف توفر للمتقدمين مزايا عدة أبرزها المؤهل بداية من ابتدائية ما عدا البنك من متوسط - السن من 21 : 54 - العمل 12 ساعة ويوجد سكن ومواصلات من السكن إلى الموقع حسب بيان محافظة الجيزة.

وعن مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف أكد جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة الحضور لمقر الجهاز في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 عصرا، وللاستفسار يمكن التواصل مع الجهاز عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 - 35711198".

وظائف 30 ألف معلم مساعد

بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تقييم المتقدمين لمسابقة شغل وظائف 30 ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن تستمر أعمال التقييم في الفترة من أول أغسطس الجاري إلى 21 أكتوبر المقبل؛ وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

وبدأت أعمال التقييم بمحافظة القاهرة وتستمر على مدى يومين، على أن تتوالى بقية المحافظات تباعا.

التقديم إلكترونيا

وحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، المتقدمين من الانسياق وراء أي شخص يدعي قدرته على التأثير في العملية الامتحانية لصالح متقدم أو غيره؛ إذ أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حصن المنظومة ضد أي تدخل أو عبث بشري، وذلك في إطار حرص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الحفاظ على مبادئ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، ولضمان اختيار الأكفأ لشغل الوظيفة العامة.


الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعلن عن المسابقة في 9 فبراير 2023، وفتح باب التقديم إلكترونيا على موقع بوابة الوظائف الحكومية في الفترة من 23 فبراير حتى 9 مارس 2023، ومن المقرر أن يجرى الجهاز الاختبار في الفترة من أول أغسطس إلى 21 أكتوبر بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.


 

عاجل