رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوباما يخضع لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانيزيوم

نشر
أوباما
أوباما

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن خضوع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب وسط الأبيض  لبرنامج علاجي وتأهيلي بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بمزق فى العضلة الأمامية.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز أوباما للمشاركة في التدريبات الجماعية. ويستعد الفريق الأبيض للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.


قائمة الزمالك

تضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "إيشو" – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

الهزيمة أمام الشباب السعودي، صعبت مهمة الزمالك في الاستمرار بالبطولة العربية والتأهل لدور الثمانية، خاصة بعد انتصار فريق النصر السعودي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1.


وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، أصبح الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف كل من النصر والشباب ولكل منهما 4 نقاط، فيما ودع الاتحاد المنستيري البطولة بشكل رسمي بعدما ظل بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.


في الجولة القادمة والحاسمة، سيخوض الزمالك مواجهة قوية أمام فريق النصر السعودي، فيما سيلعب الشباب السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك يوم الخميس المقبل.

في المواجهة القادمة، يملك الزمالك فرصتين من أجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، فيما تعني خسارته أمام النصر خروجه بشكل رسمي من البطولة.

فرص الزمالك لحجز مقعد في الدور ربع النهائي 


الفرصة الأولي للزمالك لحجز مقعد في الدور ربع النهائي، هي تحقيق الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي في اللقاء القادم، وفي هذه الحالة سيتأهل الزمالك مباشرة دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين الشباب والاتحاد المنستيري.

الفرصة الثانية التي يملكها الزمالك من أجل العبور للدور المقبل، هي التعادل مع النصر السعودي، ولكن في هذه الحالة، سيحتاج الزمالك لخسارة فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستقام في نفس الموعد يوم الخميس المقبل.
 

عاجل