رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

32 مرشحًا يتنافسون في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجرى اليوم انتخابات نقابة المهن الموسيقية والتي يتنافس فيها 32 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا.


من جانبه أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، اجراء انتخابات نقابة المهن الموسيقية تحت إشراف قضائي كامل.

وأضاف مرتضى أن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة ، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

 

وتابع مرتضى أن  انتخابات نقابة المهن الموسيقية ستجرى تحت إشراف قضائي كامل، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالانتخابات.

وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية في واقعة هي الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

جلسة صلح بمنزل نقيب الموسيقيين بين رضا البحراوي وياسر الرماح

وفي سياق أخر عقد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، جلسة صلح بين مطربيّ الأغنية الشعبية رضا البحراوي وياسر الرماح.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين - إنه في جلسة سادها الود والمحبة، جمع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في منزله نجميّ الأغنية الشعبية رضا البحراوي وياسر الرماح للصلح بينهما، مضيفا أن البحراوي والرماح تصالحا دون أن يتطرق أحد لأى خلافات سابقة.

 

وأشار مرتضى إلى أن النقابة وعلى رأسها نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تسعى دائما للصلح في أي خلافات قد تنشب بين أعضائها بهدف نشر روح الحب والود والاحترام بين الأعضاء وليس التحقيقات والجزاءات.

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية عن حالة إيمان البحر درويش

وفي أول تعليق على الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا توضيحيًا مؤكدًا فشله في التواصل مع ابنة الفنان إيمان البحر درويش وأن النقابة على أتم استعداد لمساعدته.

وجاء في بيان نقيب الموسيقيين: «بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض».

 

 

عاجل