رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إبرام سابع الجمهورية من أمام محطة القطار: احلم بكلية الهندسة منذ الصغر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال إبرام جمال حنين جاد الحاصل على المركز السابع على مستوى الجمهورية بـ الثانوية العامة شعبة علمي رياضيات، لم أكن أتوقع أن أكون من الأوائل وفوجئت  بخبر النتيجة من أصدقائي.
وأضاف إبرام أن بحب الرياضة من زمان وهدفي ان التحق بكلية الهندسة شعبة كمبيوتر وهذا ساعدني في التفوق خلال الدراسة خاصة وان الامتحانات كانت جيدة  بخلاف امتحان الكيمياء كان به صعوبة إلى حدا ما ولكن بشكل عام امتحانات شعبة الرياضة كانت أفضل من امتحانات السنوات السابقة.


واستكمل إبرام: كنت لا أتابع الأخبار التي تتردد عن تسريب الامتحانات حتى لا تترك اثر سلبي علي وركزت في مذاكرة مواد الامتحان خاصة وإنني حصلت على دروس خصوصية في كل المواد.
وتابع : أسرتي كانت دائما في ظهري طوال فترة الامتحانات قاموا بتوفير الجو المناسب حتى استطيع التركيز في مذاكرتي وكنت أجد منهم التشجيع الدائم لي وهذا سبب تفوقي ووالدي شجع رغبتي في دخول الرياضة رغم انه صيدلي.


الجدير بالذكر أن مراسل مستقبل وطن بأسيوط  تمكن من إجراء لقاء له قبل ساعة من سفره للقاهرة لحضور المؤتمر الصحفي للوزير بالعاصمة الإدارية.

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي.

وأضاف الدكتور رضا حجازي، أنه تم التواصل مع أوائل طلاب الثانوية العامة، مشيرا إلى أن سيعقد غدا مؤتمرا صحفيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

بنسبة نجاح 78.8% وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام  ٧٨.٨%.

 

كما هنأ الدكتور رضا حجازي أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربًا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيًا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2023 غدًا الاثنين الموافق 31 يوليو، خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عاجل