رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

8 عروض على مسارح القاهرة اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعرض اليوم الاثنين على مسارح القاهرة، 8 عروض مسرحية من جهات إنتاجية مختلفة، ضمن فعاليات الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري دورة "النجم الكبير عادل إمام"، والمستمرة برئاسة الفنان محمد رياض حتى 14 أغسطس المقبل.
وتشهد الفعاليات اليوم تقديم العرض المسرحي "السراج" من إخراج محمد السباعي في تمام الساعة السادسة مساء على مسرح السامر، وعلى مسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا تعرض في الساعة الثامنة مساء مسرحية "العيلة" للمخرج محمد خلفاوي، وعلى مسرح مركز الهناجر للفنون بالأوبرا يقدم العرض المسرحي "قرب ..قرب" من إخراج شادي سرور في تمام الساعة العاشرة مساء.
كما يعرض على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون في الهرم العرض المسرحي "سهرة المحروسة" من إخراج محمود حسن جراتس في تمام الساعة الثامنة مساء، وعلى مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية يقدم العرض المسرحي"الزائر" من إخراج إبراهيم أشرف في تمام الساعة السادسة مساء، وعلى المسرح العائم الصغير بالمنيل تعرض مسرحية "ياسين وبهية" للمخرج يوسف مراد منير في الساعة العاشرة مساء.
ويعرض على مسرح الغد في الساعة السادسة مساء العرض المسرحي "ستوكمان" للمخرج أسامة رؤوف ضمن عروض البيت الفني للمسرح المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بالمهرجان، العرض فكرته فلسفية بها الكثير من العمق في الأفكار حول أحلام وطموحات وتطلعات الجنس البشري.
كما يعرض على مسرح السلام غدا في تمام الساعة الثامنة مساء العرض المسرحي "بوسطة" للمخرج خالد جلال ضمن عروض القطاع الخاص المشاركة في مسابقة العروض المسرحية، العرض يستعرض قصصا إنسانية وموضوعات متنوعة تتناول جوانب الحياة عند كل شخص من بينها الهجرة غير الشرعية والتنمر وأيضا علاقات الناس ببعضها البعض.

عاجل