رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة نظافة وتجميل مكبرة لكوبري المعاهدة بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قامت أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية برئاسة عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات بحملة نظافة وتجميل مكبرة لكوبري المعاهدة على نهر النيل فرع رشيد والرابط بين حدود محافظتي الغربية والبحيرة على الطريق الزراعي السريع “مصر الإسكندرية الزراعي”. 

وذلك بمشاركة علاء بهنسي وتامر شواره والدكتورة إيناس عبدالمطلب نواب رئيس مدينة كفرالزيات حيث يعد أقدم الكباري في محافظات الجمهورية التي تم إنشاؤه على نهر النيل. 

وشملت الحملة نظافة جانبي الكوبري وإعادة تمهيد الطريق بالكوبري  أمام حركة السيارات ورفع كميات كبيرة من المخلفات و القمامة و َعمل صيانة الأعمدة الانارة به وترميم الفواصل به. 

يأتي ذلك بالتزامن مع إعادة تأهيل مدخل محافظة الغربية من اتجاه مدينة كفرالزيات بجوار نهر النيل 

 

جولة ميدانية  لمتابعة الموقف الفعلي لتنفيذ خطة تطوير كفر الزيات

 

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد قام  بجولة ميدانية مؤخرا لمتابعة الموقف الفعلي لتنفيذ خطة تطوير مدينة كفر الزيات  حيث تفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة

وتفقد مدخل مدينة كفر الزيات من اتجاه الإسكندرية، حيث ستبدأ المحافظة في تطوير المدخل على غرار التطوير الذي تم في مدخل المدينة من اتجاه القاهرة.

وأشار رحمي الي إن مدينة كفر الزيات تشهد تنفيذ خطة تطوير طموحة وضعتها المحافظة شملت رصف عدد من الشوارع الرئيسية إلى جانب رصف عدد من الشوارع الفرعية بالانترلوك،  إلى جانب تطوير ميدان المحكمة حيث تمت توسعة الميدان وإزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق، إلى جانب إنشاء موقف انتظار سيارات وإعادة تنظيم ميدان المحطة وذلك لإنهاء التكدس المروري الذي تعاني منه المدينة خاصة أوقات الذروة. 

كما تم تطوير كورنيش كفر الزيات بالجهود الذاتية لخلق متنفس حضاري يليق بالمواطنين إلى جانب تطوير ورفع كفاءة نفقي الدلجمون والجزيرة.

عاجل