رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعادل السلبي يحسم مباراة الترجي والشرطة العراقي في البطولة العربية

نشر
الترجي والشرطة
الترجي والشرطة

تعادل الترجي التونسي أمام نظيره الشرطة العراقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات البطولة العربية.

والتقى الترجي التونسي والشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

بتلك النتيجة يضع فريق الشرطة العراقي قدمًا في الدور ربع النهائي من البطولة.

ترتيب المجموعة الأولى

رفع الشرطة العراقي رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الأولى، وأصبح على مقربة من التأهل للدور ربع النهائي، بينما رفع الترجي التونسي رصيده للنقطة الأولى في المركز الثالث.

الوداد المغربي يتعادل 1-1 أمام أهلي طرابلس الليبي

تعادل الوداد المغربي أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات البطولة العربية.

والتقى الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية.

تقدم الوداد بهدف عن طريق أيوب العملود في الشوط الأول، وتعادل أهلي طرابس الليبي التعادل عن طريق أحمد كراوع في الدقيقة 48.

طرد بوسفيان 

وأشهر الحكم صادق السالمي، البطاقة الحمراء لـ هشام بوسفيان، لاعب نادي الوداد المغربي، بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب ركله لوجه هيثم ليوني، مدافع أهلي طرابلس.

ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية بعد تعادل أهلي طرابلس مع الوداد

وبتلك النتيجة رفع فريق أهلي طرابلس الليبي رصيده إلى نقطتين، يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع الوداد، الذي حصد نقطته الثانية أيضًا.

تردد قناة SSC السعودية الناقلة لمباريات البطولة العربية

يبحث عدد كبير من الجماهير العربية والمصرية عن تردد قنوات SSC السعودية، وذلك من أجل متابعة مباريات البطولة العربية أو كأس الملك سلمان للأندية المقامة في السعودية حاليا، خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 فريقا عربيا.

وانطلقت البطولة العربية للأندية يوم الخميس الماضي وشهدت نتائج بعض المباريات مفاجأة، حيث سقط النصر السعودي في فخ التعادل أمام فريق الشباب.

أما الزمالك ففاز في ضربة بداية البطولة على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في مستهل مشواره في البطولة العربية.

مباريات البطولة العربية يتم نقلها بشكل حصري عبر قنوات SSC السعودية، في الوقت الذي يبحث فيه عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية على تردد تلك القنوات من أجل متابعة أنديتها في البطولة.

قناة SSC السعودية يمكن متابعهتا من خلال ضبط تردد قناة SSC كالآتي:

- قناة SSC علي النايل سات

- النايل سات: التردد 12523.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 5/6.

- الاستقطاب: عمودى.

تردد قناة SSC على العرب سات

- العرب سات: التردد 11747.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 2/3.

- الاستقطاب: عمودي.

عاجل