رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الهجرة تعلن الجهات والشركات الراعية لمؤتمر «المصريين في الخارج»

نشر
سها جندي وزيرة الهجرة
سها جندي وزيرة الهجرة

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، رعاة النسخة الرابعة من مؤتمر "المصريين في الخارج"، الذي تنطلق أعماله غدًا الإثنين تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومنها بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، كأحد الرعاة الرئيسيين للمؤتمر.

وزارة الهجرة تعلن الجهات والشركات الراعية لمؤتمر «المصريين في الخارج»

أضافت وزارة الهجرة، في بيان لها اليوم، أن من ضمن الرعاة أيضًا شركات فيرن برو جلوبال لرجل الأعمال المصري بالخارج أشرف دوس، وشركة نت سينك نتوورك سيلوشنز لرجل الأعمال المصري بالخارج المهندس تامر هدايت، شركة كيمبكس kempex international وشركة kempton ltd& Brooks لرجل الأعمال المصري بالخارج كريم أسعد، شركة أميرة للمنتجات الغذائية لرجل الأعمال المصري عادل بولس، شركة world environment expert company لرجل الأعمال المصري وائل حسن، كذلك شركة DR E لرجل الأعمال المصري إبراهيم عزت، وجميعها شركات لكبار رجال أعمال ومستثمرين مصريين بالخارج.

ومن جانبها، وجهت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة شكرها للوزارات والجهات والشركات الراعية للمؤتمر، لاهتمامهم برعاية هذا الحدث الهام الذي يخص المصريين بالخارج، ما يعكس أهمية ما تناقشه محاور النسخة الرابعة من مؤتمر المصريين بالخارج، وحجم المشاركة الفاعلة من مختلف الجهات والمؤسسات المعنية، وكذلك مشاركة نحو 1000 مصري بالخارج جاءوا من 56 دولة.

وأضافت أن مؤتمر المصريين في الخارج يحظى بدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أصبح الوجهة الأولى التي تعبر عن كل مصري بالخارج وانعكاسًا لتطلعاته وآماله، وتحقيق طلباته واحتياجاته بما يقربه أكثر للوطن الأم، وتحت ظلال الجمهورية الجديدة. 

وتابعت وزيرة الهجرة أنه تم التنسيق مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة المصرية، والاستقرار على محاور وجلسات المؤتمر، مؤكدة وضع الأجندة النهائية للمؤتمر بمشاركة نوعية من وزراء المالية والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والتعليم العالي والاتصالات والدفاع والداخلية والخارجية والثقافة، وعدد من ممثلي الوزارات والجهات المختلفة، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، بمشاركة واسعة من المصريين بالخارج.

وقالت وزيرة الهجرة سها جندي، اليوم الأحد، إنه تم التنسيق مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة المصرية، والاستقرار على محاور وجلسات مؤتمر المصريين بالخارج الذي تنطلق أعمال نسخته الرابعة، غدًا الإثنين.

عاجل