رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف حقيقة منشور متداول بشأن تغيب سيدة عن مسكنها في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بذلت أجهزة وزارة الداخلية جهودًا مكثفة لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن تغيب إحدى السيدات «مقيمة بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة».


وبالفحص اللازم، أمكن تحديد مكان تواجد المُبلغ بغيابها (ربة منزل)، وتبين أنها طرف والدتها بمحل إقامتها بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط. 

وباستدعائها، حضرت السيدة صُحبة والدتها وأقرت بوجود خلافات بينها وبين زوجها، واعتياده التعدي عليها بالضرب، فقامت إثر ذلك بترك مسكنها بمحض إرادتها والإقامة طرف والدتها، وأيدت والدتها ما سبق. 

وبناءً على ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الداخلية: تنفيذ 82 ألف حكم قضائي وضبط 227 قضية مخدرات

 

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

جهود الـحملة

وأسفرت جهود الحملة الأمنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 227 قضية مخدرات، و102 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 82909 حكما قضائيا متنوعا. وبناءً على ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

الداخلية تكشف حقيقة تعدي شخصين على والدتهما بالضرب

 

وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن تعدي شخصين بالضرب على والدتهما بالقليوبية، وطردها من منزلها.

 

وأوضحت وزارة الداخلية، أنه بالفحص بتاريخ 24 الجاري تبلغ لقسم شرطة قها بمديرية أمن القليوبية، من ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم- بتضررها من نجليها المقيمين بالعنوان ذاته؛ لتعديهما عليها بالضرب والسب وإحداث إصابتها وطردها من مسكنها.

 

وكشفت التحريات، أنه باستدعاء المشكو في حقهما حضر أحدهما وأنكر ما سبق، وعلل اتهامها لهما لرغبتها في الإقامة بمسكن مستقل بمفردها ورفضهما ذلك كونها مطلقة من والدهما، كما حضرت لديوان القسم ابنة المبلغة، مقيمة بالعنوان ذاته.

 

وأبلغت بتضررها من والدتها لنشرها فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد التشهير بأبنائها وتحقيق ربح مادي من نسبة المشاهدات، وابتزازهم للحصول على مبلغ مالي منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل