رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شركة صينية توسع استثماراتها في تصنيع الهواتف الذكية بمصر

نشر
إنفينكس
إنفينكس

قالت شركة إنفينكس مصر الصينية، اليوم الأحد، إن السوق المصري يعد محوريًا في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشددة على أنها تولي اهتمامًا كبيرًا بعملية التصنيع في مصر وتوسيع الإنتاج من أجل التصدير للأسواق المجاورة.

شركة صينية توسع استثماراتها في تصنيع الهواتف الذكية بمصر


أعلنت الشركة عن تدشين خط إنتاج جديد للهواتف الذكية في مصر بأحد المصانع بمدينة العبور والذي ينتج عبر خطوط إنتاج الشركة في مصر تحت شعار "صنع في مصر".


وذكرت شركة إنفينكس في بيان اليوم، أن الخط الجديد يعد توسعا لاستثماراتها في مصر مع استمرار خطوط الإنتاج القديمة في المنطقة التكنولوجية في أسيوط في العمل.


وأوضحت الشركة الصينية أن المصنع الجديد وفر عددًا كبيرًا من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، حيث أن كافة العمالة في المصنع من الشباب المصري الذين تم تدريبهم من خلال متخصصين في صناعة الهواتف الذكية ، مؤكدةً أن العمالة المصرية أثبتت كفاءة كبيرة في مجال تصنيع الإلكترونيات.


وأكدت شركة إنفينكس الصينية على استمرارها في تصنيع هواتفها الذكية تحت شعار "صنع في مصر"، من أجل المساهمة في توطين تلك الصناعة.

«إنفينكس» تكشف عن آخر إصداراتها من سلسلة Note

أعلنت شركة إنفينكس Infinix، عن آخر إصداراتها من سلسلة Note، والتي تعمل شاشاتها بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتزا، مع مجموعة معالجات تعمل بشكل أسرع.

ويتم طرح التشكيلة الجديدة في ثلاثة إصدارات هي Note 10 Pro وNote 10 Pro NFC والطراز العادي والأرخص Note 10.

وتتمتع هواتف إنفينكس Note 10 Pro وNote 10 Pro NFC، بعدة مواصفات مميزة -وفقًا لما ذكره موقع gsmarena التقني-، يعمل كلا الهاتفين باستخدام نفس المعالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Helio G95، بدقة تصنيع 12 نانومتر، ويأتي هاتفي إنفينكس Note 10 Pro، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعتى 6 أو 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2، قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

وتحزم هواتف إنفينكس الجديدة، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، والتي يستغرق شحنها من 0 إلى 100% حوالي 50 دقيقة فقط، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم XOS 7.6، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 11.

عاجل