رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تنظم أولى ملتقيات التوظيف بمدارس الأورمان الفندقية

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

نظمت وزارة الشباب والرياضة أولى ملتقيات التوظيف بمدارس الأورمان الفندقية داخل مدرسة الأورمان ببهتيم بالقليوبية، وذلك من خلال مبادرة "توظيف مصر" بالتعاون مع مؤسسة كير مصر وشركة مايكروسوفت، لتأهيل الشباب لسوق العمل، والتشبيك مع الوظائف من خلال منصة توظيف مصر.

وأكدت منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب علي اهتمام وزارة الشباب والرياضية بتأهيل الشباب المصري لسوق العمل، بالإضافة الى العمل علي توفير فرص العمل اللائقة للشباب في كافة محافظات مصر.

وأشارت إلي أن عددا كبيرا من شركات القطاع الخاص والمتخصصة في مجال المطاعم والأغذية، وسيتم تنفيذ عدد (2) ملتقى بمدارس الآرومان الفندقية بمحافظتي الجيزة والغربية خلال شهر أغسطس الجاري.

سباق رياضي بمدينة العلمين الجديدة

وزارة الشباب والرياضة نضكمت من خلال الإدارة العامة للفعاليات والأحداث الرياضة، بالتعاون مع فريق سبورت ايفنت، سباق جري في إحدى المنتجعات السياحية بمدينة العلمين الجديدة بمشاركة ألف متسابق من مختلف الأعمار السنية.

أقيم السباق لمسافات 10 كم و5 كم ، وشهد منافسات كبيرة بين جميع المشاركين، وذلك بحضور أحمد رفيق ومعتز السبع ممثلي الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية .

وحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز مالية وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بالإضافة إلى هدايا تذكارية .

جاء السباق ضمن الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي في مختلف المدن السياحية بمشاركة النشء والشباب والجنسيات الأجنبية المختلفة من السياح والجاليات بغرض التشجيع على ممارسة الرياضة والترويج للمدن والمشروعات الجديدة والمعالم السياحية بمصر.

ومن المقرر أن تنفذ وزارة الشباب والرياضة مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية بمدينة العلمين الجديدة خلال صيف العام الجاري ، فضلا عن الفعاليات الرياضية الأخرى بمختلف محافظات الجمهورية على مدار العام من أجل ترويج وتنشيط السياحة الرياضية في مصر ، بالإضافة إلى التشجيع على الممارسة الرياضية.

ف سياق آخر، تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية الي أبطال منتخب مصر للجودو الناشئين، بعد فوزهم ببطولة أفريقيا في مدغشقر ب15 ميدالية متنوعة، بمشاركة 18 منتخبًا بإجمالي 118 لاعبًا.

أبدي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سعادته البالغة بالسيطرة علي عرش القارة الإفريقية، في منافسات الجودو، وفوز أبطال المنتخب الناشئين بلقب بطولة أفريقيا، واللحاق بزملائهم أبطال منتخب الشباب وفوزهم أيضًا بالبطولة.

عاجل