رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إطلالتها الصباحية.. قصة الرقم 79 في حياة الفنانة السورية نسرين طافش

نشر
نسرين طافش
نسرين طافش

تحولت نسرين طافش إلى ترند في الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها بإطلالة جديدة، لتبدأ محركات البحث في الدوران لرؤية صور نسرين طافش التي نشرتها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

نسرين طافش 

اعتمدت نسرين طافش في إطلالتها الجديدة على الألوان المبهجة في المكياج الخاص بها، مع ارتداء بعض الإكسسوارات الذهبية البسيطة، فيما حرصت على ربط شعرها من الخلف.

انفصال نسرين طافش

 ومؤخرا انفصلت الفنانة نسرين طافش عن زوجها طبيب الأسنان الدكتور شريف الشرقاوي ، بعد أن كانت قد عادت إليه بمدة قصيرة، وتعد هذه المرة الثانية التى تنفصل فيها نسرين طافش عن شرقاوى، حيث كان الانفصال الأول فى شهر سبتمبر الماضى وعادت له بعد فترة انفصال دامت 6 أشهر كاملة.

نسرين طافش 

المشوار الفني لـ نسرين طافش 

وولدت نسرين طافش في مدينة حلب بسوريا، والدها فلسطيني وهو الشاعر يوسف طافش، وأمها جزائرية من مدينة وهران، وانتقلت من حلب إلى دمشق عام 1999 لإكمال دراستها وفي العاصمة السورية التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت فيه عام 2008.

نسرين طافش 

بدأت نسرين طافش مشوارها الفني عام 2002 بالمشاركة في مسلسل "هولاكو"، شاركت في عدة أدوار درامية منها مسلسل ربيع قرطبة، والتغريبة الفلسطينية، وتوالت أعمال نسرن طافش الدرامية لتشارك في الهديد من المسلسلات مثل "صبايا" عام 2009 و"جلسات نسائية" 2011.

نسرين طافش 

اقتحمت نسرن الفن المصري لتشارك في العديد من الأعمال منها، "ختم النمر، الوجه الآخر، المداح، نادي الرجال السري"، كما دخلت نسرين طافش عالم الغناء في عام 2017 بأغان منفردة منها "متغير علي، و123 حبيبي و إلا معاك، وحصلت نسرين طافش على المركز رقم 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

آخر أعمال نسرين طافش 

عرض للفنانة السورية نسرين طافش مؤخرًا فيلم "أخى فوق الشجرة" مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

نسرين طافش 

وجسدت نسرين طافش شخصية دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء وهى الشخصية البدينة التى يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء شاب انطوائى يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذى يعود من أمريكا لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.

عاجل