رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطأ قاتل كلفه حياته.. المشهد الأخير في حياة ابن الفنان حسن يوسف

نشر
وفاة ابن الفنان حسن
وفاة ابن الفنان حسن يوسف غرقا في الساحل

كعادته كل عام، انتظر "عبد الله" نجل الفنان حسن يوسف موعد حصوله على إجازة المصيف للسفر مع أصدقائه هربًا من حرارة الجو والاستجمام وتجديد نشاطه. تلك المرة اختار الشاب الثلاثيني قرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي لتكون وجهته دون أن يدري بأنها رحلة ذهاب بلا عودة.

في الساعات الأولى من صباح الأحد، نزل ابن الـ35 سنة للسباحة بأحد شواطئ قرية بدر الواقعة بالكيلو 82 في الساحل الشمالي لتتلقفه الأمواج. حاول الشاب التشبث ببصيص أمل في النجاة دون جدوى، ملأت المياه كلتا رئتيه وخارت قواه ليفقد الوعي.

مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة تلقى بلاغا بوقوع حالة غرق ووجود جثة بإحدى القرى السياحية. دفع مدير إدارة الحماية المدنية بفريق إنقاذ مدعومًا بسيارة إسعاف بالتنسيق مع مسؤولي القرية.

انتشلت القوات جثمان الشاب وأسرع رجال الإسعاف بنقله إلى مستشفى العلمين في محاولة أخيرة لإنقاذه لكنه وصل جثة هامدة "وظائف جسمه الحيوية متوقفة" حسب التقرير الطبي المبدئي لتودع الشرطة جثمانه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

الفنان حسن يوسف

الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، مؤكدة أنها في طريقها إليه في مستشفى العلمين، كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر.

كما أكد الدكتور أشرف زكي وفاة عبدالله نجل حسن يوسف غرقا.


من هو عبد الله حسن يوسف؟

أنجب النجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي 4 أبناء هم ناريمان، عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود وأصغرهم "عبد الله" الذي يعد "آخر العنقود والابن المدلل".

درس "عبد الله" الطيران في أوكرانيا ثم حصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت، مفضلا الابتعاد عن عالم الفن دون رغبة منه في اقتحام الوسط الفني على غرار والديه وشقيقه "عمر".

الفنانة المعتزلة شمس البارودي -زوجة الفنان حسن يوسف- ظهرت في لقاء سابق وجهت خلاله رسالة إلى ابنها "عبد الله" حملت في طياتها تعليمات دينية وأهمها تأدية الأمانة وعدم الكذب وفعل الخير دون شروط.


 

عاجل