رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكشف عن موعد الفحص الطبي لـ ساديو ماني في النصر السعودي

نشر
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن آخر تطورات صفقة انتقال السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونخ إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وكنت تقارير صحفية أكدت أن النصر السعودي حسم صفقة ساديو ماني بحوالي 40 مليون يورو لصالح بايرن ميونخ.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ساديو ماني لن يخضع للكشف الطبي في النصر اليوم أو غدا الأحد (كما زعمت العديد من التقارير)".

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "خطة النصر تعتمد على إجراء الكشف الطبي لماني في دبي، يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبل".

ومن المقرر أن يظهر ماني مع النصر السعودي في البطولة العربية للأندية، حيث سيلتحق بمعسكر العالمي عقب توقيعه رسميا.

النصر السعودي يضم الإيفواري فوفانا لاعب لانس الفرنسي


أعلن نادي النصر السعودي، منذ قليل التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا نجم فريق لانس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي  النصر السعودي فيديو عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، يعلن خلاله التعاقد مع فوفانا بشكل رسمي، هذا الصيف معلقاً عليه: « النجـم الإيفواري وقائد لانس الفرنسي سيكو فوفانا يوقع رسميًا لـ العالمي».

آخر مستجدات تعاقد النصر السعودي مع ساديو ماني

شهدت الساعات الماضية، تطورات في مفاوضات نادي النصر السعودي مع السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن موينخ الألماني، لتدعيم صفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادي  النصر السعودي ، المهاجم الفرنسي بصفوف باير ليفركوزن موسى ديابي بديلاً له، إلى أن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في النصر، عقد اجتماعًا مع الألماني بيورن بيزيمر وكيل أعمال السنغالي، من أجل التعرف على طلبات اللاعب، تمهيدًا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة النادي الألماني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة  النصر السعودي بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن على ضم المهاجم السنغالي في مايو الماضي.

النصر السعودي يتعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو لقيادة الفريق


أعلن  النصر السعودي تعاقده مع البرتغالي لويس كاسترو لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بعقد يمتد حتى 2025.

وكانت بعثة فريق  النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد إقامت معسكر إعدادي امتد نحو ٢١ يومًا في البرتغال، تخلله بعض المباريات الودية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

عاجل