رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معاقبة لاعب منتخب هولندا السابق بالسجن 7 سنوات بسبب تهريب كوكايين

نشر
دافيد مينديز دا سيلفا
دافيد مينديز دا سيلفا لاعب منتخب هولندا السابق

كشفت تقارير صحفية هولندية على أن دافيد مينديز دا سيلفا لاعب منتخب هولندا السابق تمت إدانته ومعاقبته بالسجن 7 سنوات على خلفية تهم تتعلق بتهريب الكوكايين.

وكانت الشرطة قبضت على دافيد منديز دا سيلفا، بعدما ثبت توريطه في تهريب الكوكايين، وإدانته باستيراد دفعتين من المادة الخطيرة وزنهما 74 و105 كيلوجرامات.

وحسب صحيفة "إن إل تايمز" الهولندية الناطقة بالإنجليزية، ستحاول المحكمة الآن مصادرة الأموال التي كسبها منديز دا سيلفا (40 عاما) من النشاط غير القانوني.

وفي وقت سابق، أقر محامي اللاعب أن موكله "ارتكب أخطاء وشارك في تهريب المخدرات"، لكن "بالتأكيد ليس بالقدر الذي يزعمه الادعاء".

يذكر أن مينديز دا سيلفا لعب للعديد من الأندية منها ريد سالزبورج النمساوي وباناثينايكوس ونادي ألكمار.

إيطاليا تفوز على هولندا بثلاثية وتحصد برونزية دوري الأمم الأوروبية

فاز منتخب إيطاليا على نظيره المنتخب الهولندي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

والتقى منتخب إيطاليا نظيره منتخب هولندا على ملعب دي جروليتش فستي، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

أحداث المباراة

المباراة جاءت سريعة وحماسية من جانب الفريقين وأن كان منتخب إيطاليا هو الأكثر سيطرة واستحواذا على الكرة من المنتخب الهولندي.

ونجح منتخب إيطاليا في إحراز الهدف الأول له بشكل مبكر في الدقيقة 6 عن طريق دي ماركو.

وبعدها عزز منتخب إيطاليا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 20 عن طريق دافيدي فراتيسي.

الهدف الثالث جاء عن طريق كييزا في الدقيقة 72.

في حين أحرز ثنائية منتخب هولندا كل من ستيفين بيرجوين في الدقيقة 68، وفينالدوم الثاني في الدقيقة 89.

المباراة استمرت لما بعد الدقيقة 100، ولكن الدفاع الإيطالي دافع وبكل قوة عن البرونزية، ليتمكن بطل أوروبا في النهاية من حصد المركز الثالث على حساب الطواحين الهولندية.

إسبانيا تحصد لقب دوري الأمم الأوروبية

ونجح منتخب إسبانيا فى التتويج لأول مرة بلقب دورى الأمم الأوروبية، بعد تغلبه بركلات الترجيح على نظيره كرواتيا بنتيجة 5- 4، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل السلبى، فى المباراة التى أقيمت بينهما الشهر الماضي على ملعب «فينورد» فى مدينة روتردام بهولندا.

عاجل