رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل اجتماع علي ماهر وميمي عبد الرازق في المصري

نشر
اجتماع علي ماهر وميمي
اجتماع علي ماهر وميمي عبد الرازق في المصري

شهد مقر إقامة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد فنادق برج العرب ، عقد اجتماع بين علي ماهر المدير الفني للفريق والدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني الأسبق وذلك بحضور الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي و ياسر يحيى و محمد موسى عضوا مجلس إدارة النادي.

وخلال الاجتماع هنأ الدكتور ميمي عبد الرازق، علي ماهر بتوليه مهمة الإدارة الفنية للمصري متمنيا له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

وأشاد علي ماهر بحجم الجهد الذي بذله الجهاز الفني السابق بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق ونجاحه في قيادة الفريق لاحتلال المركز الخامس وكذلك الوصول لنهائي كأس الرابطة ، كما تناقشا كذلك في كافة المستجدات الخاصة بالفريق الذي يستعد حاليا لخوض مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر  والتي تجمعه بالفائز من مباراة الأهلي والداخلية.

علي ماهر مديرا فنيا للمصري

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع الكابتن علي ماهر لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي؛ خلفا للدكتور ميمى عبدالرازق.

ويتولى علي ماهر قيادة الفريق اعتبارًا من مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي ستقام في الثالث من أغسطس المقبل وتجمع المصري بالفائز من فريقي الأهلي والداخلية.

وكان  مجلس إدارة النادي المصري، وجه الشكر  للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول وجهازه المعاون المكون من أحمد الكاس  وطارق السيد و محمد معوض و خالد عبد الله وذلك بعد نهاية مهمتهم مع الفريق بنهاية الدوري العام ونجاحهم في قيادة الفريق للحصول على المركز الخامس ، متمنين لهم دوام التوفيق في الفترة المقبلة.

تغيير موعد مباراة ربع نهائي كأس مصر 

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين، على تقديم موعد مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر التي ستجمع بين المصري والفائز من مباراة الأهلي والداخلية لمدة ساعتين لتقام في تمام الساعة السادسة مساء.

وكان من المقرر إقامة مباراة دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 3 من شهر أغسطس المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

سبب تغيير موعد مباراة ربع نهائي كأس مصر 

يأتي السبب وراء قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشأن تعديل موعد مباراة دور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت الشبابية والرياضية اعتبارا من أول أغسطس.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية، في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، يوم الأحد المقبل، الموافق 30 يوليو الجاري، وتنطلق المباراة الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في مسابقة كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، عبر قنوات أون تايم سبورتس، في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة.

عاجل