رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شادي حسين يعلن رحيله عن الأهلي

نشر
شادي حسين
شادي حسين

أعلن شادي حسين، مهاجم النادي الأهلي، رحيله رسميًا عن صفوف القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال شادي حسين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» :«اليوم انتهى تعاقدي مع النادي الأهلي كلاعب، بس أكيد كمشجع و محب للنادي مستمرة للأبد، في البداية حابب انى اشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على الدعم الدائم لشخصي و بشكر كل اللعيبة الرجالة على الإخلاص و التعب طول السنة اللي الحمد لله اترجمت بخمس بطولات».

شادي حسين

وأضاف شادي حسين، «بشكر جمهور النادي الأهلي العظيم على الحب والدعم اللي شوفته، طول السنة مهما اتكلمت و قولت عمري ما هوفيكوا حقكوا».

تابع شادي حسين، «بالتوفيق لنادينا الحبيب الفترة الجاية دائماً على منصات التتويج إن شاء الله».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق الداخلية في بطولة كأس مصر.

الأهلي سيواجه نظيره الداخلية ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية، في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، يوم الأحد المقبل، الموافق 30 يوليو الجاري، وتنطلق المباراة الساعة الثامنة والنصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في مسابقة كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، عبر قنوات أون تايم سبورتس، في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة.

كولر يتحدث عن مواجهة الأهلي والداخلية في الكأس وتجربة الشباب أمام المصري

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة المصري لم تكن قوية أو صعبة على الفريقين.

وأضاف مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي: «كان هناك هدوء، والمنافس تحصل على بعض الفرص في الشوط الأول وفرصة في آخر الشوط الثاني، بينما سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وتحصل على العديد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني».

واستكمل كولر تصريحاته: «سعيد بانتهاء الدوري، ولكن الموسم لم ينته، لدينا منافسة قوية في كأس مصر الأحد المقبل، لذلك علينا الحفاظ على قوتنا وعلى تركيزنا حتى النهاية، لأننا أمام منافسة في بطولة جديدة».

وعن تحديد عناصر من الشباب للانضمام إلى قائمة الأهلي الموسم المقبل، قال كولر إنه صعب للغاية الحديث عن هذا الأمر الآن.  

وأضاف: «لم نتفاجأ بمستوى عناصر الشباب والناشئين، لأن جميعهم يتبادلون التواجد في تدريبات الفريق الأول على مدار الموسم، وجميعهم عناصر مميزة لكن  يحتاجون لبذل مجهود كبير لحجز مكان في الفريق الأول، وأنا أعرف كل عناصر الناشئين والشباب، وأعلم من الأقرب إذا بذل مجهودًا كبيرًا للانضمام للفريق الأول».

وعن الجدية في التعامل مع المباريات، قال كولر: «نحن نتعامل بجدية مع كل المباريات، لأننا نمثل ناديًا كبيرًا يشجعه مئات الملايين وينتظرون دائمًا الأفضل، لذا أنقل هذا الشعور للاعبين لأنني أحب أن أجد اللاعبين في كل لحظة يقدمون أفضل ما لديهم في كل مباراة، لإسعاد الجماهير وتقديم ما يستحقونه».

عاجل