رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس عصابة تصنيع البودر المخدر في الساحل

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الساحل بحبس تشكيل عصابي تخصص في بتصنيع مادة البودر المخدر داخل أستوديو تصوير فى منطقة الساحل 4 أيام علي ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الساحل

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة قيام (4 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية – مقيمين بمحافظة القليوبية) بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى تصنيع مادة البودر المخدر بقصد الإتجار بها متخذين من أستوديو تصوير كائن بدائرة القسم "مستأجر لأحدهم" مكانًا لممارسة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، حال تواجدهم داخل الأستوديو المشار إليه وعُثر بداخله على (كمية من مادة البودر المخدر وزنت 1 كيلوجرام – كميات من المواد المستخدمة فى عملية تصنيع المواد المخدرة - مبلغ مالى - ميزان حساس – 2 سلاح أبيض " مطواة " - 6 هواتف محمولة).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها بدائرة القسم، وباقى المضبوطات لتصنيع مادة البودر المخدر، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى والأسلحة البيضاء بقصد حماية نشاطهم الإجرامى، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم.

إحالة عاطل يتاجر في مخدر الآيس للمحاكمة الجنائية

وقررت النيابة العامة بالجيزة إحالة تاجر مخدرات للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بترويج مخدر الآيس على عملائه في الجيزة.

وقررت النيابة في وقت سابق حبس المتهم وطلبت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

كشف المتهم خلال التحقيقات عن اتجاره بمخدر الآيس عقب القبض عليه في الجيزة، واعترف المتهم أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أنه كان يستعد لترويج المخدر بين عملائه بمحيط مسكنه وبعدة مناطق أخرى في الجيزة. 

وأرشد المتهم عن مصدر حصوله على المخدرات، كما اعترف بتخزينها بمسكنه، تمهيدا للتواصل مع عملائه، وتم القبض على المتهم بعد أن وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد تردد عاطل بين عدد من المتعاطين، لترويج المواد المخدرة بينهم، في عدة مناطق بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الآيس، اعترف بالإتجار بها، وهاتفين محمول للتواصل مع متعاطي المواد المخدرة، ومبلغ مالي من حصيلة ترويج المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق والتي أمرت بما سبق.

عاجل