رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الداخلية» تكشف حقيقة تعدي شخصين على والدتهما بالضرب في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن تعدي شخصين بالضرب على والدتهما بالقليوبية، وطردها من منزلها.

«الداخلية» تكشف حقيقة تعدي شخصين على والدتهما بالضرب في القليوبية 

أوضحت الداخلية، اليوم الخميس، أنه بالفحص بتاريخ 24 الجاري تبلغ لقسم شرطة قها بمديرية أمن القليوبية، من ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم- بتضررها من نجليها المقيمين بالعنوان ذاته؛ لتعديهما عليها بالضرب والسب وإحداث إصابتها وطردها من مسكنها.

وكشفت التحريات، أنه باستدعاء المشكو في حقهما حضر أحدهما وأنكر ما سبق، وعلل اتهامها لهما لرغبتها في الإقامة بمسكن مستقل بمفردها ورفضهما ذلك كونها مطلقة من والدهما، كما حضرت لديوان القسم ابنة المبلغة، مقيمة بالعنوان ذاته.

وأبلغت بتضررها من والدتها لنشرها فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد التشهير بأبنائها وتحقيق ربح مادي من نسبة المشاهدات، وابتزازهم للحصول على مبلغ مالي منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في حادث التعدي.

تنفيذ 83 ألف حكم قضائي وضبط 273 قضية مخدرات

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 273 قضية مخدرات، و153 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 83581 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

الداخلية تطارد تجار المخدرات والأسلحة في أسيوط ودمياط


شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسيوط - دمياط) بتوجيه حملات أمنية مكبرة استهدفت دوائر (مركزي شرطة أبو تيج ، الغنايم ، (مراكز شرطة "دمياط – كفر البطيخ – الزرقا" ، وقسم شرطة "ثان دمياط") .

وأسفرت الجهود بمديرية أمن أسيوط، عن ضبط (53) قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (12 بندقية آلية –15 بندقية خرطوش – 26 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (49 متهما " لـ29 منهم معلومات جنائية، وضبط 7 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كميات من المواد المخدرة المتنوعة) بحوزة (8 متهمين "لعدد 7 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 496 حكما قضائيا متنوعا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، من ضبط 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة بإجمالي مضبوطات (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين – 30 قرص مخدر - طبنجة – فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (5 متهمين "لعدد 3 منهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

عاجل