رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عميد «حقوق الإسكندرية» يكشف موعد تلقي التظلمات على نتيجة الامتحانات.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق بـ جامعة الإسكندرية، أنه أجاب ورد على عدد كبير من الطلاب بشأن نتائج العام الدراسي، مضيفا: تم حجب نتائج الطلاب الذين لم يسددوا الرسوم الدراسية هذا العام.

وبشأن التظلم على نتيجة كلية الحقوق، لفت الفقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه يمكن للطالب التظلم على المواد من خلال رابطين إلكترونيين، مشيرا إلى أن لجنة فحص التظلمات بدأت عملية الإعداد لتلقي الطلبات ومن ثم توجيهها للأساتذة المعنيين.

 

طمأنة أولياء الأمور والطلاب بشأن النتيجة

 

وتابع عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية: حريصون على طمأنة أولياء الأمور والطلاب بشأن النتيجة، مؤكدا على أنه طلب من الطالب «مازن» للتأكد من تصريحاته بشأن تسليم نموذج إجابته (أبيض) ولكنه لم يحضر.

وعلق محمد الفقي قائلا: «لا يوجد طالب تكون ورقته خالية من الإجابة ويحصل على درجات، واكتشفنا أن الطالب «مازن» جميع إجاباته مجاب عليها ولم نجد أي ورقة بيضاء وسط النماذج».

واستكمل قائلا: «أطمئن طلاب كلية الحقوق أن إجاباتهم في امان، وباب التظلمات مفتوح من الثلاثاء المقبل وحتى أسبوع لطلاب كلية الحقوق،  وكل ما يكون في مصلحة الطالب لن نتردد في تنفيذها».

عاجل