رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام المصري بالدوري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المصري علي ملعب برج العرب في ختام بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي بنظيره المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 لبطولة الدوري والتي تُعد أخر مباراة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي ضد المصري كالآتي:

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة- خالد عبد الفتاح- معتز محمد السيد- كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد قندوسي- محمد فخري- أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمد ضوي كريستو- طاهر محمد طاهر- رأفت خليل.

تقرر تغيير موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والداخلية على استاد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، لكن تم تعديل موعد ومكان المباراة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

مباراة الأهلي والداخلية ستكون يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة على ملعب الكلية الحربية بدلا من استاد المقاولون العرب.

محمد معروف حكما لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة المصري و الأهلي إلى الحكم الدولي محمد معروف في اللقاء المقرر له الثامنة و النصف مساء غدًا الأربعاء ، و المؤجل من الجولة 30 .

يعاون محمد معروف كلاً من أحمد نوفل و محمود كثير و أحمد ناجي و محمود بسيوني حكم فيديو و أسامه السيد مساعد حكم فيديو.

الأهلي يُغرم حسين الشحات نصف مليون جنيه


عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وناقش رئيس النادي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث المرفوضة شكلًا وموضوعًا التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس الأول.

ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وقدم موسمًا متميزًا، لكن هذا لن يكون مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة.. لـــذا تقرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

وكانت قررت رابطة الأندية المصرية إحالة شكوى نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب فريق الأهلي إلى لجنة التظلمات للبت فيه.

وكان بيراميدز قد تقدم بشكوى ضد حسين الشحات بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري بعد المشادة التي وقعت بين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

عاجل