رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يلتقي مصطفى عسل بطل العالم في الاسكواش

نشر
وزير الرياضة ومصطفى
وزير الرياضة ومصطفى عسل

التقى صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببطل العالم والمنتخب  المصري للاسكواش مصطفى عسل للوقوف على استعدادات اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

واستعرض مصطفى عسل البرامج والخطط الفنية التي يسعي في تنفيذها تنسيقا مع منظمة "PSA" والأجهزة المعاونة له والتي تستهدف في الأساس الي تحسين وتطوير أداءه وعدم تكرار الأخطاء الفنية التي قد تعرضه لعقوبات مما يوثر على مسيرته في اللعبة وتصنيفه العالمي خلال الفترة الحالية.


وزير الشباب:  ندعم ونساند كافة أبطال مصر بمختلف الألعاب

هنأ وزير الشباب والرياضة اللاعب وأسرته على الإنجاز الأخير الذي حققه اللاعب بحصوله على بطولة العظماء الثامنة CIB  والتي أعادت عسل إلى الواجهة مرة أخرى بعد فترة توقف.

وأثنى وزير الشباب والرياضة على تحسن أداءه الفني بفضل الخطوات التي تم اعتمادها من خلال البرامج المتخصصة من قبل الجهاز المعاون للاعب (المعد النفسي والبدني والفني للاعب) خلال الشهور السابقة .

وأكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل لعسل وكافة أبطال اللعبة للحفاظ على الريادة المصرية العالمية للعبة الاسكواش، وأن الدولة تعي تماما حجم التحديات التي يتعرض لها الأبطال الرياضيين للحفاظ على ريادتهم وتصدرهم منصات التتويج العالمية بلعبة الاسكواش.

وزير الرياضة يلتقي أسرة مصطفى عسل بطل العالم في الإسكواش

كما التقى أمس الاثنين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بـ محمود عسل والد وأيضا والدة  لاعب المنتخب  المصري للاسكواش مصطفى عسل وبحضور أمير وجيه بطل العالم مدربا ولاعبا.

استعرض والد اللاعب محمود عسل البرامج والخطط الفنية التي يسعي في تنفيذها تنسيقا مع منظمة "PSA " والأجهزة المعاونة للاعب والتي تستهدف في الأساس الي تحسين وتطوير أداء عسل وعدم تكرار الأخطاء الفنية التي قد تعرضه لعقوبات مما يوثر علي مسيرته في اللعبة وتصنيفه العالمي خلال الفترة الحالية.

وزير الشباب:  ندعم ونساند أبطالنا المتميزين من الرياضيين بكافة الألعاب  

وهنأ وزير الشباب والرياضة اللاعب وأسرته على الإنجاز الأخير الذي حققه اللاعب بحصوله علي بطولة العظماء الثامنة CIB والتي أعادت عسل إلى الواجهة مرة أخرى بعد فترة توقف.

وأثنى وزير الشباب على تحسن أداء اللاعب الفني بفضل الخطوات التي تم اعتمادها من خلال البرامج المتخصصة من قبل الجهاز المعاون للاعب ( المعد النفسي والبدني والفني للاعب) خلال الشهور السابقة.

أكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل لـ عسل وكافة أبطال اللعبة للحفاظ علي الريادة المصرية العالمية للعبة الاسكواش، وأن الدولة تعي تماما حجم التحديات التي يتعرض لها الأبطال الرياضيين للحفاظ علي ريادتهم وتصدرهم منصات التتويج العالمية بلعبة الاسكواش.

كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع كريم درويش نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش في حضور أسرة اللاعب، مؤكدا أن جميع عناصر اللعبة ومؤسسات الدولة تدعم أبطالها علي كافة المستويات وبما يساهم في تحقيق أفضل الإنجازات العالمية.

وأكد الكابتن كريم درويش أن مساعدة الأبطال المصريين واجبا وطنيا بفضل ما قدمته الدولة المصرية له من دعم علي مدار تاريخه في اللعبة ودعم وزير الشباب والرياضة علي المستوي الشخصي له في الاتحاد الدولي للعبة. 

كما ثمن وزير الرياضة دور الاتحاد المصري للاسكواش في دعمه للاعبيه وابطاله والارتقاء بمستوياتهم، مؤكدًا على دعم وزارة الشباب والرياضة لكافة بطولاته الدائمة والتي ينظمها (PSA) بمصر، مشددا على تقديره ودعم الـ(PSA) لأبنائنا من اللاعبين المصريين المحترفين.

عاجل