رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإنقاذ النهري ينتشل جثتين من نهر النيل في القاهرة

نشر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت قوات الإنقاذ النهري في القاهرة من انتشال جثتين إحداهما مم قاع النيل في منطقة قصر العيني والآخرى من منطقة مصر القديمة

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة طافية دائرة قسم شرطة قصر النيل، ودفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بفريق إنقاذ نهري  لانتشال الجثة الغارقة وتبين أن المتوى أحمد.س.

ونقل الجثة بواسطة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تمكن رجال الإنقاذ النهري بالقاهرة، من انتشال جثة شاب يدعى «مصطفى رجب» يبلغ من العمر 26 عامًا، غريق بنهر النيل بمصر القديمة.

وتباشر النيابات المختصة التحقيق في الواقعتين.

التصريح بدفن طفلين لقيا مصرعهما في حريق شقة ببولاق الدكرور

تباشر نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلين إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت النيابة لمكان الواقعة، وانتدبت خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق، وفحص آثاره، وتحديد سبب اندلاعه.

 

كما استمعت لعدد من شهود العيان في الواقعة، وصرحت بدفن جثمان الطفلين بعد توقيع الصفة التشريحية لهما.

وكان قد لقى طفلان مصرعهما بسبب اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه ونتج عنه وفاة طفلين وتم نقلهما إلى المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل مصرع شخصين في حريق داخل شقة بالوراق

كما لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر في حريق شب داخل شقة سكنية بالوراق، وتم نقل المصاب إلي المستشفى والمتوفين إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

بلاغ بالواقعة

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية ووجود حالات وفاة وإصابات.

وعلى الفور دفع رجال الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق داخل شقة سكنية بشارع التجاري متفرع من مسبك الزهر بالوراق، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا؛ لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق وتم نقل الضحايا إلى المستشفى.

عاجل