رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض مسرحية طيب وأمير على مسرح ميامي يومي 3 و4 أغسطس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تعرض مسرحية طيب وأمير الكوميدية إخراج محمد جبر، على مسرح ميامي بوسط البلد يومي 3 و4 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فعاليات الدورة السادسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري دورة النجم الكبير عادل إمام المقرر انعقادها خلال الفترة من 29 يوليو إلى 14 أغسطس المقبل.
مسرحية "طيب وأمير" تم اختيارها ضمن عروض البيت الفني للمسرح للتنافس على جوائز الدورة الـ16 من المهرجان، والمسرحية تم تقديمها في أكثر من ليلة عرض وحققت خلالها نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من الجمهور المحب للمسرح.
المسرحية عن تراث نجيب الريحاني وبديع خيري عن فيلم "سلامة في خير" ويتم تقديمها بشكل معاصر يتناسب مع الفترة الحالية، وتدور أحداث المسرحية حول الشخصية الرئيسية "سعيد الطيب" الذي يعمل موظفا ليس لديه طموحات لكنه مجتهد، وهدفه الوحيد الحفاظ على وظيفته وحياته، ليتعرض للكثير من المواقف خلال الأحداث بسبب طيبته. 
العرض إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بقيادة الفنان ياسر الطوبجي مدير الفرقة، وإعداد دراما تورج المؤلف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، وبطولة عمرو رمزي، وهشام إسماعيل، تامر فرج، وأحمد السلكاوي، ورشا فؤاد، ونهى لطفي، وجلال الهجرسي، وشريف حسني، وشيماء عبدالقادر، ومحمود الهنيدي، ومحمود فتحي وغيرهم من فناني الفرقة، ديكور د.حمدي عطية، وموسيقى ألحان كريم عرفة، وأشعار طارق علي، وملابس أميرة صابر، واستعراضات أسامة مهني، وإضاءة أبو بكر الشريف.

عاجل