رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميار شريف بعد وداعها بطولة باليرمو: أراكم غدا في هامبورج

نشر
ميار شريف
ميار شريف

ودعت ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس، بطولة باليرمو الفتوحة للتنس بعد الخسارة التي تعرضت لها أمام الصينية كينوين زيهانج بنتيجة (2-1) في مباراة نصف النهائي.

وتأهلت ميار شريف إلى نصف نهائي بطولة باليرمو المفتوحة للتنس بعد مباراة ماراثونية استمرت 3 ساعات.

وكتبت نجمة الأهلي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "لم أحقق الفوز في نصف نهائي بطولة باليرمو لكن سأصل للمستوى والعقلية خطوة بخطوة".

وتابعت ميار شريف :" أعمل على التفاصيل الصغيرة لأصل إلى ما أريد تحقيقه.. أراكم غدا في بطولة هامبورج".

ميار شريف 

مشوار ميار شريف في بطولة باليرمو

وكانت ميار شريف استهلت مشوارها في البطولة من دور ال32 بالفوز على الإسبانية جيسيكا بوساز "المصنفة 135 على العالم".

ثم تغلبت ميار على الروسية صوفيا لانسير "المصنفة 353 على العالم"، قبل أن تتجاوز الكولومبية ماريا أوسريو سيرينو "المصنفة 74 على العالم".

وتراجعت النجمة المصرية 7 مراكز طبقا للتصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس، عقب الخروج من بطولة ويمبلدون من الدور الأول.

وزير الرياضة يهنئ ميار شريف لفوزها ببطولة فالنسيا المفتوحة للتنس

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للاعبة ميار شريف و للاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي بعد فوز ميار شريف بلقب بطولة فالنسيا الدولية المفتوحة للتنس المقامة بإسبانيا.

أكد الدكتور أشرف صبحى على تطور أداء ميار شريف، وإصرارها على تقديم مباريات قوية وأداء مشرف أمام كل منافسيها، والعزيمة على تحقيق الفوز، متوقعًا لها مزيد من التفوق والإنجازات والتقدم في التصنيف الدولي للعبة خلال الفترة المقبلة.

كما أكد وزير الشباب والرياضة أن الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات غير مسبوقة على المستوى العالمي، وذلك بفضل التخطيط العلمي والاستراتيجية التي يتم العمل وفقا لها، فضلا عن توفير الدعم المباشر والرعايات الخاصة لأكثر من 300 لاعب من أبطالنا في مختلف اللعبات فى ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التى تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى استمرار الوزارة في دعم برامج ورعاية الأبطال الرياضيين تماشياً مع رؤية الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تشهد العديد من الإنجازات، والرقي على مستوى مختلف القطاعات.

ونجحت ميار شريف في تحقيق لقب بطولة فالنسيا الدولية المفتوحة للتنس بعد الفوز في المباراة النهائية علي الإسبانية ريبيرا باسولس بنتيجة 2-0 بعد أداء مميز ومشرف طوال مباريات البطولة واستمرار تحقيق النتائج المميزة ورفع راية مصر في جميع المحافل الدولية.

عاجل