رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزين بملابس مبللة.. أول ظهور للشيف بوراك أوزدمير بعد أزمته مع والده

نشر
 بوراك أوزدمير
بوراك أوزدمير

سيطرت أزمة الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير على اهتمام رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا مع بوراك أوزدمير بعد أن تسبب له والده في مشكلة كبيرة، جعلته في مأزق خطير يواجه مستقبله المهني. 

 بوراك أوزدمير

نشر الشيف التركي بوراك أوزدمير، مقطع فيديو في أول ظهور له بعد خلافه مع والده والذي وصل إلى القضاء بعدما أن كشف بوراك أوزدمير عن أزمته مع والده في قصة صادمة شغلت الرأي العام التركي وشغلت رواد السوشيال ميديا في جميع أنحاء العالم. 

عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" نشر الطاهي المعروف بوراك أوزدمير مقطعا مصورا يظهر فيه وهو جالس على حافة نافورة وملابسه مبللة بالماء، وتظهر عليه  ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، وعلق على المقطع قائلا "تصبحون على خير جميعاً"، فيما حصد المقطع مشاهدات عالية تخطت الـ 800 ألف مشاهدة، إضافة إلى أكثر من 12 ألف تعليق عبر فيها كثير من محبيه عن دعمهم له ووقوفهم إلى جانبه في ظل أزمته العائلية والمالية.

 

خلاف بوراك أوزدمير مع والده

وأقدم بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحق والده بعد أن باع  الأخير حقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبي دون علم ابنه بوراك أوزدمير. 

وظهر الشيف العالمي بوراك أوزدمير في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

وأوضح بوراك أوزدمير في مقطع تداولته منصات التواصل، أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول سيتم افتتاحه في سبتمبر القادم، ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر.

مع والده

وطالب بوراك أوزدمير قال إنه تعرض للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

 بوراك أوزدمير

ولم يكن هذا الخلاف مع والده هو الأول،  فقد  اندلعت الأزمة بين بوراك أوزدمير ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة، ولم يستطع بوراك تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، ما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.