رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 1858 مخالفة للسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

نشر
المرور
المرور

نجحت الأجهزة الأمنية في تحرير 1858 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وضبط 459 مخالفات لقائدي الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة، ورفع 40 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

حملات لضبط مخالفة

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لضبط أى مخالفة، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب في زحام مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

حملات مكثفة للإدارة العامة للمرور

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون بينهم أطفال بإصابات مختلفة؛ إثر انقلاب السيارة التي يستقلونها على طريق القنطرة بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا. 

تلقي بلاغ انقلاب سيارة

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القنطرة غرب الصالحية دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع كل من: هاني فتحي عبدالله 42 سنة، والسيد سعيد جمعة 35 سنة، وإصابة كل من، صالح إبراهيم محمد 55 سنة وحبيبة هاني فتحي 5 سنوات، وريتاج ناصر فتحي عبدالله 5 سنوات.

تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثتين وسؤال المصابين.

عاجل