رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسور نادى الفيوم اقتنصوا 4 ميداليات في بطولة الجمهورية للتايكندو

نشر
فريق نادى الفيوم
فريق نادى الفيوم للتايكوندو

فاز فريق التايكوندو بنادي محافظة الفيوم الرياضي، بعدد 4 ميداليات " فضة - 3 برونزية " حصلت اللاعبة مريم محمد كمال على الميدالية الفضية، و اللاعبة ريماس محمد مصطفي على الميدالية البرونزية، واللاعب احمد مصطفي احمد على الميدالية البرونزية، واللاعب أدهم عمرو يسري على الميدالية البرونزية، فى البطولة.

كان الاتحاد المصرى للتايكوندو قد نظم بطولة الجمهورية لقطاع " القاهرة - الجيزة -  القليوبية - الفيوم" في صالة جامعة حلوان يومي الجمعة والسبت 21 -  22 يوليو الجارى بمشاركة 54 فريقاً يمثلون عدد كبير من الأندية الرياضية المختلفة، وتنافسوا على الفوز بالبطولة من خلال 900 لاعب ولاعبة.

قال الدكتور محمد فهمى مدير النشاط الرياضى بالنادى، إن جدول المنافسات استمر ليومين متتاليين لاستيعاب هذا العدد الكبير من الأندية واللاعبين، الذين خاضوا المنافسات للفوز بالبطولة.

جاء نصيب فريق نادى المحافظة الرياضى، فى تصفيات المنافسات امس السبت 22 يوليو، فى اليوم الثانى للبطولة ووقع فريق نادى محافظة الفيوم الرياضى، فى مجموعة " نادى 15 مايو  الرياضى - نادى الصفوة الفيوم - نادى القناطر الخيرية - نادى المعادى الرياضى واليخت"

مشيراً أن رئيس الجهاز الفني لفريق الفيوم عويس عبد النبي، وكل من احمد مصطفى و علاء عبدالحميد، قد نجحوا فى تحفيز اللاعبين وتأهيلهم للفوز بالبطولة والتنافس بجدية.

عاجل