رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باع سيارته الفارهة.. حكاية خسارة الشيف بوراك كل ثروته بسبب والده

نشر
الشيف بوراك
الشيف بوراك

بحسرة جلية على وجهه وصوت متحشرج بالكاد يُسمع خرج الشيف التركي الشهير بوراك في مقطع فيديو يكشف تفاصيل تعرضه للاحتيال من قبل والده ما تسبب في خسارته أمواله وانتهى به الحال إلى بيع سيارته لافتتاح مطعمه الجديد في العاصمة إسطنبول.

خلال الساعات الماضية حظيت واقعة خسارة الشيف التركي بوراك أمواله وإقامته دعوى قضائية ضد والده -متهمًا إياه بالاحتيال- باهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن تفاصيل الواقعة.

فيديو صادم

بطريقته المميزة في طهي الطعام اشتهر الشيف بوراك حتى أضحى أحد أشهر مقدمي فيديوهات الطهي عبر العالم حاصدًا ملايين المشاهدات بوصفاته المبهرة عبر منصات السوشيال ميديا وبات مطعمه وجهة الكثيرين.

الشيف بوراك نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" شرح خلاله تعرضه للنصب من قبل والده الأمر الذي دفعه لإقامة دعوى قضائية ضده.

بداية الخلاف حسب سائل إعلام تركية تعود بدأت عقب زلزال تركيا المدمر في فبراير الماضي، بعد أن حاول الشيف بوراك مساعدة الضحايا لكنه اصطدم بعراقيل والده وتدخله في شؤونه حتى قرر قطع علاقته بأبيه.

في مقطع الفيديو المتداول، أكد الشيف التركي "بوراك" تعرضه لعملية نصب واحتيال انتهت بخسارته ثروته بسبب أبيه لدى بيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال دون علمه لافتا إلى أنه بات لا يمتلك أي مطعم يحمل اسمع حاليًا ماعدا واحد بإسطنبول موجها رسالة لمحبيه "الرجاء لا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

الشيف بوراك أكد مواصلته مسيرته المهنية في عالم الطهي مشيرا إلى أنه رفع دعوة قضائية ضد والده، متهما إياه ببيع حقوق استغلال اسمه لآخرين لافتتاح مطعما في لعاصمة التركية إسطنبول، وحددت المحكمة الجلسة الأولى للقضية في سبتمبر المقبل.

أزمة الشيف التركي ووالده تسببت في خسارته أمواله، ما اضطره لبيع سيارته الفارهة لتوفير الأموال لافتتاح مطعمه الجديد في إسطنبول والمقرر افتتاحه في سبتمبر المقبل تزامنا مع نظر أولي جلسات قضيته ضد والده.

الشيف بوراك وجه رسالة إلى جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام قائلا: "سأطلعكم قريبًا بتاريخ افتتاح المركز التجاري الأول والوحيد الخاص بي في إسطنبول مول، وليس لدينا أي فروع أخرى في إسطنبول، ولدينا فروع في دبي وقطر وطاجيكستان".