رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة عاطلين للمحاكمة لسرقتهما حقيبة صاحب شركة في الطالبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة بالجيزة إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهما بسرقة حقيبة مالك شركة بالطالبية.

وأمرت النيابة في وقت سابق بحبس المتهمين وطالبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وكان قد تعرض مالك شركة بالطالبية للسرقة على يد عاطلين، حيث استوليا منه على مبلغ مالي، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

ورد بلاغا لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض مالك شركة للسرقة بمنطقة الطالبية. 

بإجراء التحريات الأولية، تبين أن عاطلين وراء سرقة حقيبة تحتوى على مبلغ مالي من المجني عليه وتمكن رجال المباحث من تحديد هويتهما، وتم ضبطهما، وتحرر محضرا بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

تجديد حبس المتهم بسرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج في التجمع


جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة حبس لص يسرق محتويات السيارات بأسلوب كسر الزجاج في التجمع الأول، 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بارتكاب واقعة كسر زجاج إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة قسم شرطة التجمع الخامس وسرقة (مبلغ مالى) وبحوزته (فرد خرطوش - طلقة لذات العيار- عدد من أقراص التامول المخدر).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط جزء من متحصلات واقعة السرقة بمسكنه، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

التحقيق مع المتهم باختطاف طالب في البساتين


أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم بخطف طالب بسبب خلافات مالية مع أسرته في البساتين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

خطف طالب بسبب خلافات مالية

تبلغ لمركز شرطة البساتين بمدرية أمن القاهرة، من مالك ورشة مقيم في دائرة القسم، يفيد بتغيب طفله 13 سنة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين مُشاهدة مالك محل مقيم في دائرة قسم شرطة المعادي، حال اصطحابه الطفل من أمام محل سكنه، واستقلالهما «توك توك».

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين والدة المجني عليه، اختمرت في ذهنه فكرة اختطاف ابنها، واحتجازه بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومساومة والده على إطلاق سراحه مقابل استرداد مبلغ مالي، وتم بإرشاده تحرير الطفل المذكور دون إصابات، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.


ضبط 3 أفارقة تشاجروا بالحجارة في مدينة نصر

وفي سياق آخر ألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض على 3 أجانب، لتشاجرهم بالحجارة وتكسير أتوبيس بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا  بمشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول (شخصين)، وطرف ثان (أحد الأشخاص)، جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول ومقيمون بالقاهرة، بسبب خلافات بينهم تطورت لتبادلهم إلقاء الحجـارة، نتج عن ذلك كسر زجاج "أتوبيس - تابع لإحدى الشركات" تصادف تواجده بمحل البلاغ.

وأمكن السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، واتهم قائد "الأتوبيس" سالف الذكر بإحداث التلفيات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل