رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 3 آلاف علبة سجائر مجهولة المصدر في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية (مالك محل لتجارة الجملة - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وعثــر داخـــل المحـــل علـــى كميــة مــــن السجائـــر بإجمالى "عدد 2000 علبة سجائر" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك للبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط (صاحب محل سجائر  "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة الوايلى) وذلك لحيازته كمية كبيرة من السجائر بإجمالى "عدد  1245 علبة سجائر" أنواع مختلفة ، مجهولة المصدر ومهربة من سداد الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك لبيعها بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط (مسئول عن مخبز - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وعثر بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت "500 كيلو جرام دقيق" مجهولة المصدر وغير مسحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 ضبط 1648 قضية ظواهر سلبية

 

اضطلعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 1648 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 14847 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

 

 تنفيذ 83 ألف حكم قضائي وضبط 324 قضية مخدرات


وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 324 قضية مخدرات، و165 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 83507 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

ضبط الخارجين على القانون خلال حملة أمنية


قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط بتوجيه حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز شرطة (دمياط – فارسكور - كفر البطيخ) وقسم شرطة (رأس البر).

أسفرت جهودها عن ضبط عدد (5) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة.. بإجمالى مضبوطات (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 9 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين – بندقية خرطوش - فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار) بحوزة (6 متهمين "لعدد 4 منهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل