رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقدم أعمال تنفيذ مشروعات سكن كل المصريين في العاشر من رمضان.. صور

نشر
سكن كل المصريين
سكن كل المصريين

يتواصل تقدم الأعمال في مشروعات وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، ومشروعات الطرق والبنية التحتية في مدينة العاشر من رمضان، من أعمال تنسيق الموقع وتنفيذ شبكة طرق ومحاور حيوية، كذلك أعمال رفع كفاءة وإحلال وتجديد لشبكة الطرق القائمة.

الاهتمام بإنهاء مشروعات سكن كل المصريين

من جانبه، أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مدينة العاشر من رمضان تشهد نقلة نوعية في أعمال التنمية المختلفة، في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة حاليًا بالمدن الصناعية، ومن ثم تأتي المدينة على رأس الأولويات، حيث تتمتع بالعديد من الصناعات، وهناك إقبال كبير من المستثمرين الصناعيين على التوسع في مشروعاتهم، لهذا تهتم الدولة أيضًا بزيادة المشروعات السكنية والخدمية في مدينة العاشر من رمضان، لتواكب التوسع في المناطق الصناعية.

سكن كل المصريين

تقدم أعمال تنفيذ مشروعات سكن كل المصريين

وأوضح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم متابعة استكمال أعمال تنفيذ منطقة الخدمات الإقليمية بمشروع سكن كل المصريين محور الإسكان المتوسط بمساحات (100 – 110 - 120)م2/ للوحدة بعدد أدوار للعمارة 6 أدوار، وتحتوى كل عمارة على 24 وحدة شاملة أعمال الربط على المرافق وأعمال تنسيق الموقع العام بالمدينة.

سكن كل المصريين

تنفيذ مشروعات الطرق في مدينة العاشر من رمضان

في سياق متصل، قال منيع، إنه تم متابعة أعمال تنسيب طبقة السن وأعمال البلدورات والإنترلوك لطريق 710 أفدنة في منطقة المطورين الجنوبية، وأعمال الطبقة الأسفلتية الرابطة بالطريق المؤدي إلى حي الأندلس مرورًا بالمنطقة الصناعية B2، والأعمال الجارية بالطريق المؤدي إلى الحي 20 من اتجاه الحي 16.

وأضاف رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أنه تم متابعة أعمال طبقة السن بالطريق المؤدي للحي 21 في مشروع سكن كل المصريين، لافتًا إلى أنه تم التأكيد على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة بالجودة المطلوبة، طبقاً للجدول الزمني المتفق عليه من أعمال أسفلت أو أعمال رفع كفاءة جميع الطرق بالمدينة.

سكن كل المصريين

يأتي ذلك، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالانتهاء من المشروعات السكنية، في مختلف المدن، لاسيما الجديدة منها، لتوفير وحدات سكنية ملائمة للشباب والأسر المصرية.

عاجل