رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ المحافظون الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالعام الهجري الجديد 1445، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا بالتقدم والرقي والازدهار .
ففي مطروح - بعث المحافظ خالد شعيب ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة. 
قال فيها : يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال "بذكرى ثورة 23 يوليو 1952"؛والتي حفظت لمصر مكانتها الإقليمية والدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم وأثبتت للعالم أجمع مدى وعى أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه مع تلاحمهم مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائماً من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن لتكون بحق إنجازاً وطنياً شارك فيه شعب مصر العظيم بإرادة حرة ومشاعر وطنية صادقة مع أبناءه البواسل من القوات المسلحة لتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية . 
حفظ الله مصر دائما ومتعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً ولتستكمل مصر مرحلة البناء والعطاء في ظل قيادتكم الحكيمة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكافة ربوع الوطن وبناء الجمهورية الجديدة مع العبور إلى غد أفضل لشعب مصر العظيم، وكل عام وسيادتكم ومصر بخير .
وفي بورسعيد - أكد المحافظ عادل الغضبان أن الدولة تشهد تنمية حقيقية في كافة القطاعات، جاءت نتيجة توجيهات قيادة سياسية حكيمة، جعلت الدولة تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة والتعمير والبناء.

تهنئة إلي الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 
جاء ذلك خلال تقديم المحافظ اليوم التهنئة إلي الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 ه‍ ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير والبركة، و أن تحمل الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرخاء لمصرنا الحبيبة ، وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار .
وأضاف الغضبان أن هذه الذكرى العطرة، ذكرى "هجرة المصطفى، صلى الله عليه وسلم" من مكة المكرمة إلي المدينة المنورة تمثل نقطة فارقة في حياة الأمة، وعلينا أن نتعلم منها الدروس المستفادة في التعاون والوحدة والإصرار على مواجهة التحديات لكي نستمر في البناء والتنمية ، متمنيًا أن يكون العام الهجري الجديد عام نمو وازدهار لأمتنا العربية والإسلامية وشعب مصر وأبناء بورسعيد.
وفي دمياط - أرسلت المحافظ الدكتورة منال عوض ، برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ، معربة عن أصدق التهاني إلي سيادته وشعب مصر العظيم داعية المولى عز وجلان يعيد هذه المناسبة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .
وفي السياق - نظمت مديرية الأوقاف بدمياط احتفالا بهذه المناسبة فى المسجد الكبير بمنطقة عمر أفندى تضمن الاحتفال تواشيح دينية وكلمة لفضيلة الشيح محمد سلامة مدير الأوقاف مشيرا إلي الدروس المستفادة من الهجرة النبوية من مكة إلي المدينة.
وفي أسيوط - بعث المحافظ عصام سعد برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445هـ ، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والإسلامية.
وجاء في نص البرقية "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي : بمشاعر تفيض إعزازًا لشخصكم الكريم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط وأجهزتها التنفيذية نتقدم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد ، داعيًا الله العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة .. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير". 
كما تقدم المحافظ بخالص التهنئة للشعب المصري ولأهالي محافظة أسيوط بمناسبة العام الهجري الجديد سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن ينعم عليها بالخير الدائم والوفير .

عاجل