رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو السولية: لاعبو الأهلي تعاهدوا على إعادة الدوري ونستحق اللقب

نشر
عمرو السولية
عمرو السولية

 قال عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، إن الفريق استحق التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الأداء البطولي الذي قدمه جميع اللاعبين خلال هذا الموسم الصعب.‏
 

وأضاف السولية - في تصريحاته، عقب استلام الأهلي درع الدوري مساء الأربعاء- "لاعبو الأهلي تعاهدوا على عودة الدوري مرة أخرى إلى بيته في الجزيرة وأوفوا بالعهد.. الجميع كان لديهم إصرار على حصد جميع البطولات التي كان يشارك بها الفريق هذا الموسم".


 

وأشار السولية إلى أن الأهلي دائما يكون عند حسن ظن جماهيره ومحبيه الداعمين له ‏خلال مشواره في كل البطولات، وقدم السولية التهنئة لإمام عاشور بعد انضمامه إلى النادي الأهلي.
 

من جهته، أكد محمود متولي مدافع الأهلي، أن لاعبي فريقه دائما على قدر ‏المسئولية ونجحوا في إسعاد الجماهير من خلال التتويج بكل البطولات التي شارك فيها ‏الأهلي على مدار الموسم.
 

وقال متولي إن البطولات الخمس التي توج بها الأهلي هذا الموسم أكبر تعويض بالنسبة ‏إليه على الصعوبات التي واجهها، وأنه لا يتوقف كثيرا عند الإصابة، ‏وأنه يعمل جاهدا على العودة سريعا للتواجد مع الفريق.‏
 

وشدد لاعب الأهلي على أن بطولات الأهلي لن تتوقف وأن الفريق مستمر في تحقيق أهدافه ‏خلال المرحلة المقبلة من خلال التتويج بالمزيد من البطولات وإهدائها إلى الجماهير الداعم ‏الأكبر للفريق خلال مشواره.‏ 

الأهلي يتسلم درع الدوري ويحتفل مع جماهيره في استاد القاهرة
 

تسلم فريق الأهلي درع بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريق أمام حرس الحدود.
 

وتعادل الأهلي مع حرس الحدود بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
 

وعقب انتهاء اللقاء، تسلم لاعبو الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، درع الدوري من رئيس رابطة الأندية أحمد دياب، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
 

واحتفل لاعبو الأهلي بدرع الدوري مع أسرهم وأبنائهم على أرض الملعب، في ظل حضور كبير لجماهير الفريق التي حرصت على التواجد في مدرجات إستاد القاهرة للاحتفال باللقب.
 

وتوج الأهلي هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر أندية مصر حصدا للقب، ليعود الدرع إلى الجزيرة مرة أخرى، بعدما توج به الزمالك في الموسمين الماضيين.

عاجل