رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كهربا يفك شفرة حرس الحدود ويتقدم لـ الأهلي بالهدف الأول

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

نجح النادي الأهلي في إحراز الهدف الأول له في مرمى فريق حرس الحدود، خلال المباراة المقامة بين الفريقين خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري.

أحرز هدف الأهلي الأول محمود كهربا في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني.

بداية الشوط الثاني جاءت حماسية وقوية من جانب النادي الأهلي الذي فرض نفسه بقوة وسيطر على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر.

وأهدر الأهلي العديد من الفرص الضائعة في شوط المباراة الثاني كانت كفيلة أن تكون أهدافا.

وحاول الأهلي أن يحرز هدف التقدم أمام حرس الحدود في أول ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، ولكن كانت دفاعات حرس الحدود بالمرصاد.

شوط أول سلبي بين الأهلي وحرس الحدود

 

انتهى الشوط من مباراة الأهلي وحرس الحدود، بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري.

البداية جاءت حماسية وقوية من جانب النادي الأهلي الذي فرض نفسه بقوة وسيطر على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر.

ووصل الأهلي إلى مرمى الحدود في أكثر من كرة بفضل تحركات كهربا وبيرسي تاو ومحمد شريف.

وكاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول له في مرمى فريق حرس الحدود بعدما وصلت الكرة للاعب بيرسي تاو الذي انفرد بالمرمى، وسدد الكرة ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

بعدها نجح الأهلي في إحراز هدف عن طريق محمد شريف، ولكن الحكم قام بإلغائه بداعي وجود تسلل على شريف.

وواصل الأهلي ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف التقدم.

وأهدر الأهلي فرصة هدف بعدما سدد كهربا كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وطالب لاعبو الأهلي من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء، بعدما قام حارس الحدود بعرقلة حسين الشحات بعدما انفرد بالمرمى، ولكن الحكم في النهاية احتسب الكرة تسللا على اللاعب.

 

إمام عاشور يدعم الأهلي أمام حرس الحدود

وصل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الجديد إلى استاد القاهرة من أجل حضور مباراة فريقه أمام حرس الحدود في بطولة الدوري المصري.

وأعلن النادي الأهلي، رسميًا، أمس الثلاثاء، انضمام إمام عاشور للقلعة الحمراء، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 سنوات.

وحضر عاشور إلى استاد القاهرة من أجل متابعة مباراة الأهلي وحرس الحدود، والاحتفال مع لاعبي الأهلي بلقب بطولة الدوري الذي توج به بشكل رسمي.

عاجل