رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

96.52 % النسبة العامة للنجاح ببكالوريوس الطب البيطري جامعة قناة السويس

نشر
رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء، اعتماد نتيجة بكالوريوس الطب البيطري، وبلغت النسبة العامة للنجاح 96.52%.

اعتماد نتيجة بكالوريوس الطب البيطري بجامعة قناة السويس

قدم رئيس جامعة قناة السويس التهنئة لطلابه من خريجي الطب البيطري، متمنياً لهم النجاح والتميز في أسواق العمل المحلية والدولية، مؤكداً أن خريج الطب البيطري يحظى بإقبال شديد بالدول العربية والأجنبيـة خاصة مع التوسع الكبير في البرامج الدراسية المميزة بالكلية.

وعلق الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشؤون التعليم والطلاب على نتيجة بكالوريوس الطب البيطري، مشيراً إلى حصول 8 طلاب على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و15 على تقدير عام جيد جدًا مع مرتبة الشرف، و27 طالب وطالبة على تقدير عام جيد جدا ، و45 على تقدير عام جيد.

كما أشارت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس إلى أن الطلاب العشر الأوائل بالترتيب هم: أحمد حسن حسن بالمركز الأول، ونورهان حاتم حامد بالمركز الثاني، بلال إيهاب السعيد بالمركز الثالث، أما المركز الرابع حصلت علية الطالبة أمنيه أحمد موسى، بينما جاء في المركز الخامس شروق شعبان عبدالفتاح.

وتابعت الدكتورة أمينة دسوقي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس إعلان أسماء الطلاب من المركز السادس إلى العاشر والتي جاءت كالتالي: نيره حسن أحمد بالمركز السادس ، يسرا ماهر شفيق بالمركز السابع ، حسام محمد أبو المجد بالمركز الثامن ، ثم هبه السيد محمد بالمركز التاسع ، وأخيراً مصطفى محمد ربيع بالمركز العاشر.

وأفاد الدكتور تامر حسنين منسق برنامج ابن الهيثم أنه تم إعلان النتيجة عبر الخدمة الصوتية، كما سيتم إعلانها قريباً عبر برنامج ابن الهيثم.

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإثنين، إن الجامعة تسعى إلى التركيز على فرص التحسين المستمر، فهو فكر تنتهجه الجامعة نحو التطوير.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس أن حصولنا على شهادة 9001/2015 / ISO يُعد أكبر دليل على أننا نسير قدماً نحو أهدافنا، مُقدماً الشكر لفريق العمل بمركز ضمان الجودة بالجامعة، للمساهمة الفعالة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، جاء ذلك أثناء الجلسة الختامية لزيارة الشركة المانحة لشهادة  9001/2015 / ISO .

أشاد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور بهذا الإنجاز الذي تم تحقيقه، وقدم الشكر لإدارات الجامعة على جهودها وعملها الدؤوب من أجل الارتقاء بمنظومة العمل، والوصول للكفاءة والجودة بالمخرجات التعليمية والبحثية والخدمية التي تقدمها جامعة قناة السويس.

ولفت ناصر مندور إلى أن هذا الإنجاز جاء من خلال إعداد برامج التقييم وفق مراحل متعددة ، كما تم  عقد دورات تدريبية للتدريب على متطلبات نظام إدارة الجودة، وإنشاء نظام للجودة ومراجعته وتفعيله، لتضيف بذلك نجاحاً ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها الجامعة، وذلك بهدف تحقيق كافة متطلبات الاعتماد لضمان تطبيق المعايير والإجراءات التي تضمن معايير الجودة العالمية.

عاجل