رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مؤسسة النفط الليبية يبحث مع المبعوث الأممي ضمان استمرار الإنتاج

نشر
فرحات بن قدارة
فرحات بن قدارة

بحث رئيس المؤسسة الوطنية للنفط الليبية فرحات بن قدارة، الثلاثاء، مع المبعوث الأممي عبد الله باتيلي أهمية ضمان استمرار إنتاج وتصدير النفط الليبي والحاجة إلى معالجة التحديات التي تواجه المؤسسة.

وأضافت المؤسسة في بيان أن باتيلي أكد خلال لقائه مع بن قدارة على أهمية المؤسسة الوطنية للنفط "كمؤسسة أساسية لاقتصاد ليبيا واستقرارها".

وجدد المبعوث الأممي دعم الأمم المتحدة لجهود المؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على إنتاج وتصدير الخام.

من جانبه، أكد بن قدارة التزام المؤسسة بالعمل مع الأمم المتحدة لضمان استمرار إنتاج وتصدير النفط. 

 

إطلاق البرنامج التدريبي لخريجي التخصصات النفطية 

 

 

يذكر أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط "فرحات بن قدارة " في احتفالية ،الاثنين، عن إطلاق البرنامج التدريبي الذي أعدته المؤسسة لخريجي التخصصات النفطية.
الاحتفالية التي أقيمت بفندق تيبستي بمدينة بنغازي وحضرها أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة والمدراء العامون ومدراء الإدارات بالمؤسسة ورؤساء لجان الشركات النفطية وعدد من الخريجين المستهدفين بالتدريب.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة فرحات بن قدارة في كلمته أن هذا البرنامج تم إعداده بالشكل الجيد ليستهدف تدريب 7000 خريج من التخصصات النفطية  من أكثر من 51 مدينة في ليبيا ...

وأكد بن قدارة أن الهدف من هذا البرنامج التدريب هو تحقيق إحدى استراتيجيات المؤسسة بالاستثمار في العنصر البشري والاهتمام بالخريجين من التخصصات النفطية بتدريبهم وتطويرهم لقيادة قطاع النفط في المستقبل.
 

من جهته أكد مدير مكتب البرامج الاستراتيجية " عمران أبوخريص ' أن البرنامج يهدف إلى تطوير مهارات الخريجين وتجهيزهم بالمعرفة اللازمة للعمل في صناعة النفط والغاز.

عاجل