رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد السكندرى يعلن رحيل زوران مانولوفيتش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رحيل الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

واجتمع محمد مصيلحى اليوم مع الصربى زوران بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة و وكيل المدير الفني، و تم استعراض كافة الموضوعات الخاصة بشئون فريق الكرة.

واستمع رئيس النادى جيداً لوجهة نظر " زوران " ورؤيته الفنية والتي أوضح تفاصيلها منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم  .

وأكد زوران لرئيس النادى أنه يرغب في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة لبلاده في هذا التوقيت وأصر على هذه الرغبة، وأشار إلي أنه يسعده العودة لقيادة زعيم الثغر في المستقبل معبراً عن سعادته الكبيرة خلال فترة عمله بنادى الاتحاد السكندرى .

وبناء على ذلك قررت إدارة نادى الاتحاد السكندرى  توجيه الشكر للمدير الفني زوران على مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولى فيها الإدارة الفنية لفريق الكرة و تتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة .
 

زوران مانولوفيتش

ياو أنور «سوبر هاتريك».. الإسماعيلي يضرب الاتحاد السكندري برباعية

 

وفاز فريق الإسماعيلي على نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح ياو أنور التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 4 بعد تمريرة رائعة من كريم الديب ليراوغ ياو أنور الدفاع والحارس ويضعها في الشباك، وأضاف ياو أنور الهدف الثاني بمساعدة صبحى سليمان حارس الاتحاد في الدقيقة 15، وأحرز ياو أنور الهدف الثالث له وللإسماعيلي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية على يمين صبحى سليمان، وقلص المدافع خالد صبحى النتيجة للاتحاد في الدقيقة 27 بعدما استغل كرة ثابتة من إسلام عبد النعيم ليضعها بقدمه في شباك الدراويش، وأضاف ياو أنور الهدف الرابع له وللإسماعيلي في شباك زعيم الثغر في الدقيقة 61، بعدما انفرد بتمريرة عماد حمدي، ليراوغ صبحى سليمان مجددا ويضع السوبر هاتريك له.

جدير بالذكر أن الأنجولى مابولولو أهدر ركلة جزاء للاتحاد بعدما حصل محمد محمود عليها نتيجة إعاقة واضحة من إياد العسقلانى في منطقة الجزاء، إلا أن مابولولو سددها في العارضة.

بهذه النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 40 في المركز الحادي عشر بعد 34 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 12 مواجهة، سجل لاعبو الدراويش 35 هدفا واستقبلت شباكهم 38 هدفا.

فى المقابل، توقف فريق الاتحاد السكندري عند النقطة 43 في المركز الثامن فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز من 34 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 7 لقاءات والهزيمة فى 15 مواجهة، سجل لاعبو سيد البلد 36 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

وجاء تشكيل الإسماعيلي أمام الاتحاد كالتالي:
حراسة المرمى: محمد كوكو
الدفاع: إياد العسقلانى، محمد هاشم، كريم عرفات، أحمد محسن
الوسط: سيرجى أكا، عماد حمدى، كريم الديب، عمر الساعي
الهجوم: مروان حمدى، ياو أنور

فيما جاء تشكيل الاتحاد أمام الإسماعيلي كالتالي:
حارس مرمى: صبحى سليمان
خط الدفاع: أحمد بهاء، محمد صالح، خالد صبحى، مصطفى إبراهيم
خط الوسط: محمد فارس، خالد الغندور، محمد محمود، ناصر ناصر، إسلام عبد النعيم
خط الهجوم: مابولولو.

سموحة يفوز على المصري بهدف وإنبي يهزم سيراميكا كليوباترا في الدوري

فاز فريق سموحة على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى سموحة مع نظيره المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري المحلي.

 

أحرز سموحة هدفه الوحيد في المباراة وهدف الفوز في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة 42 بالمركز التاسع، في حين تجمد رصيد المصري عند النقطة 47 بالمركز الخامس.

ويتبقى مباراة للمصري مؤجلة أمام الأهلي، أما فريق سموحة فقد أنهى جميع مبارياته بمباراته اليوم مع الفريق البورسعيدي.

إنبي يفوز على سيراميكا كليوباترا 

وفي مباراة آخرى استطاع فريق إنبي الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى إنبي مع سيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب بتروسبورت، في إطار مواجهات الجولة 34 والأخيرة من عمر البطولة المحلية.

 

وسجل أحمد العجوز هدف إنبي في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد نادر حواش.

بهذا الفوز، يحتل إنبي المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر، وفي جعبته 37 نقطة.

 

عاجل