رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"خطة كيوبيد" تستعد للتنافس على جوائز الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد أبطال العرض المسرحي الكوميدي خطة كيوبيد، إخراج أحمد فؤاد، للتنافس على جوائز الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، دورة النجم الكبير عادل إمام، المقرر انعقادها برئاسة الفنان محمد رياض، خلال الفترة من 29 يوليو إلى 14 أغسطس المقبل.


تشارك المسرحية ضمن عروض البيت الفني للمسرح التي تم اختيارها للمشاركة في المسابقة الرسمية بالمهرجان، وهي: "سيب نفسك"، إخراج دكتور جمال ياقوت، من إنتاج فرقة المسرح الحديث، و"ياسين وبهية"، إخراج يوسف مراد منير، من إنتاج فرقة مسرح الشباب، و"سيدني أنا"، إخراج محسن رزق، فرقة المسرح القومي، و"طيب وأمير"، إخراج محمد جبر، فرقة المسرح الكوميدي، و"ستوكمان"، إخراج أسامة رؤوف، فرقة مسرح الغد.

المهرجان القومي للمسرح المصري


خطة كيوبيد عرض مسرحي متميز تم تقديمه ضمن خطة النهوض بالحركة المسرحية التي أطلقها مطلع العام الجاري المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، وتم تقديمه على مدار 7 مواسم على مسرح السلام، حقق خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا.
خطة كيوبيد تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي عن الحب وظاهرة الانفصال السريع وأسبابه وتأثيره السلبي، وهي من تأليف وأشعار عبد الله الشاعر، وبطولة عبد المنعم رياض، وكريم الحسيني، ونوال سمير، وأمنية حسن، ومن إخراج أحمد فؤاد، ومن إنتاج فرقة المسرح الحديث.

عاجل