رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر أمني يفند ادعاءات إخوانية بشأن فيديو سيدة المغاغة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من امتناع رجال الشرطة بقسم شرطة مغاغة بالمنيا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة تعدى زوجها عليها.

 

المقطع قديم وتم التعامل مع الواقعة في حينها


وأوضح المصدر أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم ونُشر في غضون شهر يناير 2022، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بين السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وزوجها، وقد تم اصطحابهما لديوان المركز في حينه، إذ قامت باتهام زوجها بالتعدي عليها وإحداث إصابتها لخلافات زوجية بينهما، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالي. 

 

وبناءً على ذلك تم تحويلها للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وعقب عودتها لديوان المركز قامت ببث مقطع الفيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال زوجها وذلك للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها. وقد سبق نشر خبر بمضمون الواقعة في حينه على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية. 


وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب والأخبار القديمة، في ظل حالة الإفلاس التي تمر بها.

 

مصدر أمني ينفي إلقاء القبض على نجل إحدى السيدات دون وجه حق

 

نفى مصدر أمني صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

والفيديو متضمن شكوى إحدى السيدات لإلقاء الأجهزة الأمنية القبض على نجلها دون وجه حق.

وأكد المصدر، أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم وسبق تداوله إبان شهر فبراير 2022.

 

حيث أن المذكور كان محبوسًا بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا؛ وتم الإفراج عنه في شهر إبريل 2022.

 

وكان مصدر أمني، نفى جملةً وتفصيلًا، صحة ما تم تداوله  في عدد من المواقع التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، متضمنًا الادعاء بوفاة أحد العناصر الإرهابية داخل محبسه بزعم تعرضه لانتهاكات.

 

وأوضح المصدر «أن المذكور من العناصر الإخوانية ومحبوس على ذمة إحدى القضايا الإرهابية بقرار من النيابة العامة، وتوفي أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية  وأن ذلك يأتي في ضوء ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق ونشر الأكاذيب».

عاجل