رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الإسماعيلية الأهلية تفتح باب التقديم للطلاب العائدين من روسيا وأوكرانيا والسودان

نشر
جامعة الإسماعيلية
جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

أعلنت جامعـة الإسماعيلية الجديـدة الأهليـة، اليوم الأحد، عـن فـتـح بـاب التقديم للطـلاب المصريين العائدين مـن (روسيا، أوكرانيا، السـودان) لمن لم يسبق له التقدم من قبل وذلك ابتداء مـن اليوم الأحد، إلكترونيًا، للعام الأكاديمي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

رابط التقديم للالتحاق بجامعـة الإسماعيلية الجديـدة الأهليـة

ويتم الالتحاق بجامعـة الإسماعيلية الجديـدة الأهليـة مـن خـلال ملء استمارة التسجيل بالموقع الرسمي لجامعـة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عبر رابط التقديم: http://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/ninu_main.aspx

كـما يتم فتح باب استلام الأوراق الخاصة بالتقديم بدءا من يوم الإثنين الموافق 24 يوليو، بمكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بالمبنى الجديد لكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وذلك طبقاً للشروط والقواعـد المعلنـة من قبل المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة.

المستندات المطلوبة للتقديم

المستندات المطلوبة

1. صورة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

2. صورة شهادة ميلاد كمبيوتر.

3. صورة من جواز السفر (والأصل عند التقدم للإطلاع عليه).

4. تقـديـم مـا يفيد أن الطالـب مقيـد بجامعـة (روسية، أوكرانيـة، سـودانية) حتـى الـعـام الدراسي الحالي ۲۰۲۳/۲۰۲۲م.

5. شهادة تحركات تثبت سفر الطالب إلى (روسيا - أوكرانيا- السودان) للدراسة.

6. شهادة بالمقررات التي درسها الطالب لتحديد المستوى الدراسي (إن وجد).

7. عدد (6) صور شخصية.

8. عدد (5) صور بطاقة الرقم القومي للطالب + صورة بطاقة الوالد +صورة بطاقة الوالدة.

9. استمارة ٢ جند + صورة بطاقة 6 جند (للذكور).

10. حافظة بلاستيك بكبسولة.

11. سداد الرسوم الإدارية للتقدم وقدرها (۱٨٠٠جنيه).

12 . استيفاء استمارة التسجيل (طلب الالتحاق).

رابط التقديم: http://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/ninu_main.aspx

تجهيزات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن التجهيزات داخل جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تتم بصورة سريعة، وبأحدث التقنيات مع إتاحة كافة إمكانيات الجامعة الأم وبنيتها التحية لطلاب الأهلية.

 وأشار إلى جاهزية الفصول التعليمية ومعمل المهارات بالجامعة الأم، وDigital interactive human 3D anatomy software تلك التجهيزات التي تتم داخل الجامعة الأم ستعود بالنفع على طلاب الأهلية.

جاء ذلك أثناء مشاركة الدكتور ناصر مندور باللقاء المفتوح الذى عُقد اليوم بمسرح جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لطلاب كلية طب الأهلية، بإشراف عام الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتورة غادة حداد وكيل كلية الصيدلة وأمين مجلس إدارة ملف جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، واخالد سويلم أمين عام الجامعة.

وأشار  الدكتور ناصر مندور إلى تميز كلية الطب جامعة قناة السويس فهي الكلية الأولى التي حصلت على الاعتماد من الهيئة القومية للجودة والاعتماد على مستوى جمهورية مصر العربية، واستطاعت الحفاظ على ريادتها من خلال حصولها على الاعتماد لثلاث مرات على التوالي.

ولفت إلى أن لائحتها الدراسية التكاملية للكلية هي التي تُطبق الآن على مستوى مصر، مُشيداً بدور القيادة السياسية الواعية في تبني ملف الجامعات الأهلية ومتابعة خطوات تنفيذها، وبخاصة جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لموقعها اللوجستي الهام.

عاجل