رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زيارتان استثنائيتان لنزلاء مراكز الإصلاح بمناسبة العام الهجري الجديد وذكرى ثورة يوليو

نشر
مراكز الإصلاح والتأهيل
مراكز الإصلاح والتأهيل

قررت وزارة الداخلية منح زيارتين استثنائيتين لجميع النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل، اعتبارًا من السبت الموافق 22/7/2023 حتى الخميس الموافق 21/9/2023، ولا تحتسبا الزيارتين المشار إليهما ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.

يأتي ذلك، بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد وذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، وحرصًا من وزارة الداخلية على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيًا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم في مختلف المناسبات. 

وتحرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

إجازة ذكرى ثورة يوليو ورأس السنة الهجرية

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلًا من التاريخ الميلادي الموافق اليوم الأول من شهر المحرم لعام 1445 هجرية، طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية، وذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية.

كما قرر رئيس مجلس الوزراء، أن يكون يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

عاجل