رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي وتؤكد: لن أستسلم

نشر
أنس جابر
أنس جابر

خسرت التونسية أنس جابر لقب بطولة ويمبلدون للتنس بعد الخسارة التي تعرضت لها أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في نهائي البطولة.

وكانت التونسية أنس جابر تأهلت لنهائي بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي، لتخسر اللقب من جديد أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وحسمت التشيكية المباراة بمجموعتين دون رد بواقع (6-4) و(6-4)، في غضون ساعة و20 دقيقة، لتخسر أنس جابر نهائي ويمبلدون للعام الثاني على التوالي.

وكانت أنس جابر قد خسرت نهائي النسخة الماضية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، على يد الكازاخستانية إلينا ريباكينا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة. 

أول تعليق من أنس جابر بعد خسارة نهائي ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي

من جانبهاأعربت التونسية أنس جابر عن خيبة أملها بعد خسارة نهائي ويمبلدون، اليوم السبت، بعد السقوط أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد، بواقع (6-4) و(6-4).

واستلمت أنس جابر جائزة الوصافة بالدموع تحت تصفيق جمهور، وقالت في مراسم التكريم: "سأحاول الحديث عن هذه اللحظات الصعبة والصور لن تكون جميلة لاحقا، أظن بأن هذه أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتي".

وأضافت: "أولا أريد أن أتوجه بالتهنئة لماركتيا وفريقها على تلك البطولة الرائعة، أنت لاعبة رائعة وأعرف أنك مررت بإصابات متعددة وأنا سعيدة من أجلك، لا أعرف أظن بأن اليوم سيكون صعبا لي، لكن لن أستسلم وسأعود بقوة أكبر".

وتابعت: "كانت بطولة رائعة بالنسبة لي، تمنيت لو أنهيتها بصورة جيدة، أشكر فريقي الذي أمن بي وسننجح يوما ما، سننجح أعدكم بذلك".

وأتمت: “شكرا لكم على الحضور لدعمي وعلى الطاقة الإيجابية، كل شيء كان رائعا منذ اليوم الأول، كانت رحلة صعبة، لكن هذه رياضة التنس أعدكم بالعودة يوم ما والفوز بتلك البطولة”.

أنس جابر تتوج بجائزة بطلة السلام 

وتوجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بجائزة "بطلة السلام 2022"، وذلك في حفل جوائز "السلام والرياضة" في نسخته الثالثة عشرة بمدينة موناكو الفرنسية.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة التونسية أن هذه الجائزة تمنح سنويًا لتأكيد أن الهدف الأسمى للرياضة هو نشر السلام والتقارب بين الجميع وخصوصا خلال المنافسة على الميدان.

عاجل